تليجرام تريند الخليج
منوعات

دعاء للمتزوجين الجدد .. دعاء ليلة الدخلة – تريند الخليج

دعاء للعروسين .. صلاة ليلة الزفاف، هناك الكثير من الأشياء التي يهتم بها الزوج والزوجة لأنها من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها العروس والعريس. هو حديث مع الله القدير وأحد أكثر الأشياء التي يحبها الله القدير لأنه لن يهلك أحد مع الله.

دعاء للعروسين

الزواج عهد محاط بالحب واللطف والحنان والرحمة. يلتقي الزوجان تحت سقف نفس المنزل. وهذا من الأمور التي أمرنا بها النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وهي بداية تكوين الأسرة السعيدة.

اللهم يا من يجمع الناس ليوم لا شك فيه اجمعني مع من تحبهم وتشبعني في الدنيا والآخرة الذي يأمرها بين الكافين والني فيقول للشيء كن وهو كذلك. رائع، يا كفوء، على ما تريد. أسألك بمجدك الذي ليس بخير، وملكك الذي لا مثيل له، ونور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، أن تمنحني زوجًا صالحًا تحبه وتقبله لي، ويعطيني الخير. وذرية صالحة منه.

ليلة صلاة العرس

هناك عدد من الآداب التي يجب مراعاتها في ليلة الزفاف، وهي ليلة يجب أن يسيطر عليها أسلوب الوداعة والتعاطف والمغازلة والفرح.

الله موحد الناس ليوم لا شك فيه، اجمعني مع من تحبهم وترضيهم في الدنيا والآخرة، يا بين الكاف والاسم، وقل لشيء، كن، و سيكون مجيد يا مؤثر لما تريد.

ويضع يده على مقدمة رأسه ويقول بعض الأدعية التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم في الرواية ومنها اللهم إني أسألك لطفه ولطفه فماذا. جعلته يسجد له، أعوذ بك من شره وشر ما جعلته ينحني.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى