تليجرام تريند الخليج
السعودية

قبل جائزة السعودية.. هاميلتون يشعل الصراع على لقب فورمولا 1

ثلاثة سباقات في الأسابيع الأربعة المقبلة، ستحدد ما إذا كان سائق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون، سيتوج بلقبه الثامن في بطولة العالم، أم أن الهولندي ماكس فيرستابن سيحرز لقبه الأول، وذلك بعد الفوز المثير لهاميلتون بسباق جائزة البرازيل.

ونظرًا لتأخره بفارق 19 نقطة عن فيرستابن في صدارة الترتيب العام لفئة السائقين، وتعرضه لعقوبة التراجع خمسة مراكز نتيجة تخطي عدد مرات المسموح بها لتغيير محرك سيارته، قبل أن يتم إلغاء نتيجته في التجربة التأهيلية لسباق جائزة البرازيل الكبرى، فإن فرصة هاميلتون في المنافسة على لقب بطولة العالم بدت وأنها تتبدد سريعًا.

ولكن هاميلتون، صاحب الـ36 عامًا، حقق أحد أفضل انتصاراته البالغة 101 انتصار في سباقات الجائزة الكبرى، بعد انطلاقه من المركز العاشر في البرازيل، حيث نجح في تجاوز فيرستابن بشكل مثير، ليقلص الفارق مع منافسه الهولندي إلى 14 نقطة.

وأشعل هاميلتون المنافسة قبل آخر أربعة سباقات من الموسم، عندما يشد الرحال إلى الخليج بداية من سباق جائزة قطر الكبرى، الأحد المقبل، ثم سباق السعودية المقرر في جدة، يليه سباقي أبوظبي، قبل إسدال الستار على أحد أكثر المواسم إثارة في ديسمبر المقبل.

وزير الرياضة يُكرم المتوجين ببطولة كأس العالم للراليات الصحراوية «باها 2021»

الرياضة: فورمولا1 ستكون بحضور جماهيري 100% الشهر المقبل.. وشرطان للحضور





ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى