تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوج ليلى عبد اللطيف السعودي – تريند الخليج

معلومات عن زوج ليلى عبد اللطيف السعودي، وهي عابرة للبنان من أهم الدول العربية التي لها العديد من المواهب والمواهب الفنية والتمثيلية والغنائية والسياسية والرياضية والثقافية في جميع العلوم، وأهمها هو علم الفلك وفي مختلف جوانب الحياة، وقد لعب دورًا رائدًا في الترويج لاسم لبنان في جميع المناطق العربية، والمنبئة الإقليمية والدولية، ليلى عبد الطيف، هي واحدة من الذين مثلوا لبنان في المحافل العربية والإقليمية.

معلومات عن سيرة ليلى عبد اللطيف

قبل أن نتحدث عن زوج ليلى عبد اللطيف السعودي، كنا نريد أن نعرف معلومات عن ليلى عبد اللطيف. هي سيدة أعمال مصرية لبنانية ومتنبئة. من أم لبنانية وأب مصري أسلم. تقيم حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت. متزوجة من رجل الأعمال اللبناني مارك أبو جودة. لديها طفلان هما فهد واكد ووزنية، وأكد والدها الشيخ محمد مفتي مصر في الجامع الأزهر.

زوج سعودي ليلى عبد اللطيف

تعتبر ليلى عبد الله من أصحاب القدرة على التعامل مع القرآن الكريم. هي ليست عرافًا أو تنبئًا بالمستقبل، لكنها تمتلك قوى الإلهام السادس الذي ينمو بمرور الوقت حيث تصل معظم التوقعات إلى 90-100٪، وهي من أولئك الذين لا يؤمنون بقراءة الكأس والتارو والتنويم المغناطيسي. تحظى بشعبية كبيرة في لبنان والعالم العربي والخليج، وكانت متزوجة من رجل أعمال سعودي في التسعينيات من القرن الماضي، ولم تكشف عن اسمها حتى الآن.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى