تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

5 من أفضل فنادق جنيف مطله على البحيره

فنادق جنيف مطله على البحيره تعتبر فنادق جنيف مطله على البحيره مناسبة لقضاء شعر العسل للعرسان و المسافرون العرب اللذين يرغبون فى السكن فى أحد الفنادق القريبة من بحيرة جنيف و التى تطل على النافورة و من محطة العبارات و اليخوت  كما يمكن الوصول إلى الأماكن السياحية فى جنيف مثل الحديقة الانجليزية و حديقة الساعة و متحف أرينا خلال دقائق معدودة كما أنها تناسب الشباب و العوائل . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على أفضل فنادق جنيف مطله على البحيره . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

فنادق ادنبرة .. تعرف على أهم خدماتها

فنادق جنيف مطله على البحيره

فنادق جنيف مطله على البحيره

1- فندق فورسيزونز دى بيرج جنيف

فندق فورسيزونز دى بيرج جنيف
فندق فورسيزونز دى بيرج جنيف

يعد هذا الفندق من أفضل فنادق جنيف مطله على البحيره و على النافورة و المصنف من ذوات الخمس نجوم ، كما أنه من الفنادق الراقية و المناسبة لقضاء شهر العسل للعرسان ، حيث أنه يقع مباشرة على الكورنيش لبحيرة جنيف و يقرب من ميناء العبارات ، كما أنه قريب من المطاعم العربية و المقاهى و أيضا مركز تسوق المانور و يقرب من العديد من مواقع الجذب السياحى .

2- فندق انجلترا جنيف

فندق انجلترا جنيف
فندق انجلترا جنيف

يعد هذا الفندق أحد أفضل فنادق جنيف مطله على البحيره و التى يقصدها العرسان و لشهر العسل ، حيث يحتوى هذا الفندق على غرف و أجنحة فخمة و راقية فضلا عن إطلالته المتميزة على بحيرة جنيف و يطل أيضا على النافورة و على ميناء العبارات و اليخوت .

هذا الفندق قريب من المطاعم العربية و اللبنانية و الايطالية و الهندية و يسهل الوصول إليه من وسط المدينة و العديد من مراكز التسوق مثل مركز تسوق المانور فضلا عن زيارة حديقة الساعة و متحف التاريخ الطبيعى و لذا فهو مناسب للمسافرون العرب الراغبين فى الاقامة فى أحد الفنادق الراقية فى جنيف .

 

فنادق رخيصة في وارسو … تعرف علي أفضل الفنادق الرخصية

3- فندق غراند كمبينسكى جنيف

فندق غراند كمبنسكي جنيف
فندق غراند كمبنسكي جنيف

يعد هذا الفندق من الفنادق الراقية و الفخمة و الذى يطل على بحيرة جنيف مباشرة ، كما يمكن مشاهدة الناورة بشكل واضح و تم تصنيفه من فئات الخمس نجوم و يقصده العرسان لقضاء شهر العسل ، حيث أنه قريب من المطاعم و الاسواق و المقاهى كما يقرب من كورنيش بحيرة جنيف و مناسب للمسافرون العرب .

4- فندق يوريفاج جنيف – سويسرا

فندق بوريفاج جنيف - سويسرا
فندق بوريفاج جنيف – سويسرا

هذا الفندق من تصنيف الخمس نجوم و هو أحد الفنادق الفخمة و الراقية و من افضل فنادق جنيف مطله على البحيره و التى تطل على النافورة ، حيث يقع على ضفاف بحيرة جنيف مباشرة و قريب من الفنادق الأخرى و من الخدمات و المطاعم العربية و الايطالية و المقاهى ، كما أنه مناسب لقضاء شهر العسل للعرسان و يصلح أيضا كسكن للشباب و العوائل و الأزواج ، و يسهل الوصول إلى هذا الموقع من وسط المدينة و للعديد من المناطق السياحية القريبة .

فنادق في بولندا … تعرف علي أفضل و أشهر الفنادق في مدن بولندا

5- فندق ذا ريتز كارلتون دي لابييه جنيف

فندق ذا ريتز كارلتون دي لابيه جنيف
فندق ذا ريتز كارلتون دي لابيه جنيف

يعد هذا الفندق من فئة الخمس نجوم و من أفخم و أحسن الفنادق التى تتمتع بإطلالة متميزة على المناظر الطبيعية الخلابة و يتسم هذا الفندق بموقعه المتميز  حيث يقع مباشرة على كورنيش البحيرة و الذى يحتوى على غرف و أجنحة مناسبة للعوائل و الأزواج لقضاء شهر العسل للعرسان .

هذا الفندق قريب من المعالم السياحية مثل حديقة الساعة و محطة العبارات للرحلات البحرية فى جنيف ، كما يسهل الوصول إلى وسط المدينة و إلى مركز تسوق المانور خلال دقائق قليلة سيرا على الأقدام و هذا الفندق مناسب للمسافرون العرب الراغبين فى الاقامة بفندق راقى و فخم و قريب من بحيرة جنيف فى سويسرا .

فنادق جنيف مطله على البحيره
فنادق جنيف مطله على البحيره

فنادق جنيف مطله على البحيره تتمتع جيف بوجود عدد كبير من الفنادق الفخمة و القريبة من بحيرة جنيف و النافورة ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على أفضل فنادق جنيف مطله على البحيره .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى