تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

5 من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة

فنادق زيورخ على البحيرة تعتبر مدينة زيورخ بأنها المحور الاقتصادي و الثقافي للبلاد ، و أحد العواصم المالية و الصناعية الرئيسية فى أوروبا كما أنها أكبر المدن السويسرية ، و التى تضم العديد من عوامل الجذب .و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على فنادق زيورخ على البحيرة . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل 

يقع هذا الفندق على بحيرة زيورخ و الذ يبعد حوالى عشرة دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة ، كما أن به مطعم يوفر تراس بجانب البحيرة و خدمة الواى فاي بالمجان ، كما تحتوى الاستديوهات المكيفة على مطبخ صغير و طاولة طعام و مكتب و حمام خاص.

و من الجدير بالذكر أن المطعم و البار يوفرون تراس مواجه للبحر حيث يكون بإمكان الضيوف الاستمتاع باللحم المشوي أو السمك مع السلطات ، كما يمكن استخدام منطقة السبا و العافية بدون تكاليف اضافية ، كما يضم ايضا رفة للبخار و ساونا و منطقة خاصة للاسترخاء و غرفة علاج.

2- فندق The Glarnischof by TRinity

The Glärnischhof by TRINITY

يقع هذا الفندق فى وسط المدينة و الذى ضم قاة مؤتمرات و حفلات ، كما أنه يوفر خدمة الواى فاي بالمجان فضلا عن امكانية الدخول الغير مكلف إلى مركز الأقصر للياقة البدنية و يضم ساونا و بخار .

و قد تحتوى الغرف المكيفة على حمام و تليفزيون مع قنوات فضائية و اله لصنع القهوة ، كما يتم تجهيز الاسرة بوسائد هوائية لراحة الضوف و يقدم أبضا خدمة الافطار الكونتيننتال كل صباح ، فضلا عن المطعم الذى يقدم انواع مختلفة من اللحم و أطباق الكوردون التى ترجع لأصول سويسرية و عدد كبير من البرغر المبتكر

فنادق ادنبرة .. تعرف على أهم خدماتها

3- فندق سافوى بور أون فيل

فندق سافوي بور أون فيل

يقع الفندق فى وسط المدينة و يعد من فنادق زيورخ على البحيرة للعائلات و يوجد بالقرب منه دير جروس الشهير و الكثير من مراكز التسوق و مناطق الأعمال الترفيهية ، فضلا عن إمكانية الوصول إلى القطار خلال جولة قصيرة لمدة همسة دقائق و ايضا إلى مطار زيورخ الدولى خلال ربع ساعة ، و هذا الموقع يتيح سهولة الوصول لكافة مناطق الأعمال و التمتع بأفضل اقامة على البحيرة .

و من الجديرب الذكر أن هذا الفدق يتميز بروعة التصميم و الاثاث الفاخر فضلا عن الخدمات المتميزة التى يقدمها  و يوجد به أيضا مطعم كبير للوجبات الاساسية التى تسمح بتناول الوجبات المتنوعة ، و هذا الفندق يضم عدد من الغرف بما يتناسب مع عدد الأفراد ، كما يوفر خدمات الانترنت و مواقف السيارات بالمجان .

4- فندق بور أو لاك

بور أو لاك
فندق بور أو لاك

يعتبر هذا الفندق واحد من أفضل فنادق زيورخ على البحيرة و الذى يضم حديقة رائعة و خاصة ف وسط زيورخ و يتميع بإطلالة متميزة على بحيرة زيورخ و جبال الألب ، فضلا عن قربه من أماكن التسوق فى زيورخ ، و هذا الفندق يضم مركز للياقة البدنبة و يوفر خدمة حجز التذاكر و خدمة الإفطار فى الغرفة و كذلك مرافق لغرف كبار الشخصيات .

فنادق ميونخ مركز المدينة …. تعرف عليها

5- فندق ماريوت زيورخ

ماريوت زيورخ
فندق ماريوت زيورخفنادق زيورخ على البحيرة

يعتبر هذا الفندق واحد من أفخم فنادق زيورخ على البحيرة و الذى يقع فى قلب المدينة بالقرب من أماكن التسوق و معالم الجذب الرئيسية فى زيورخ ، كما أنه قريب من محطة القطار ، و يحتوى هذا الفندق على مكتب للاستقبال يعمل على مدار اليوم و الرف كلها بها عازل للصوت ، فضلا عن توافر مركز للياقة البدنية 

فنادق زيورخ على البحيرة تعتبر زيورخ مدينة راقية و عاصمة سويرا المالية و تعبر من أشهر المدن التى يجب زيارتها ، فضلا عن موقعها المتميز و تميزها بالمناظر الطبيعية الخلابة و مواقع الجذب السياحى ، و فى ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا بالتفصيل على فنادق زيورخ على البحيرة و الخدمات التى تقدمها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى