تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر فهد زيد القطري – تريند الخليج

كم عمر فهد زيد القطري تعتبر دولة قطر من أهم الدول العربية في آسيا، وهي جزء لا يتجزأ من شبه الجزيرة العربية، وهي المنطقة التي تضم العديد من المواهب والمهارات في العديد من مجالات الحياة المختلفة، ومن أهمها وهي مواقع فنون وتريند الخليج وغناء ومشاهير ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان لها دور ريادي على رأس أم قطر في العديد من المحافل والمؤتمرات العربية والإقليمية والدولية، وكان فهد زيد من المشاهير القطريين في الخليج العربي.

معلومات عن فهد بن زيد السيرة الذاتية

قبل الحديث عن عمر فهد زيد القطري، كان علينا أن ننشر بعض المعلومات على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وعلى إنستغرام. لمدة عامين ويعتبر من الشخصيات المتميزة التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي والخليج، حيث ينشر صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به على حساباته الشخصية، وهو متزوج من الشاعرة العراقية شهد الشمري. .

معلومات عن شهد الشمري زوجة فهد زيد

الاسم الكامل شهد كريم غازي الشمري، من الشعراء العرب القدامى الذين يعملون في وسائل الإعلام ويقدم البرامج العراقية، واسمه الحقيقي دعاء. قامت قناة الفيحاء العراقية بتقديم “شاد وشعر” وبرنامج “بارك الله فيك”، ثم في عام 2016، انتقلت للعمل على قناة دجلة الفضائية وقدمت برنامج “هيل وليلة”، وفي منتصفها. 2022، أعلن الشاعر شهد الشمري خطوبته على شبكة التواصل الاجتماعي الشهيرة فهد زيد، مواليد 1985 وهو يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى