تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي فرح جفري السيرة الذاتية – تريند الخليج

من هي فرح جفري السيرة الذاتية الموهبة الشابة التي تمكنت من لفت الانتباه منذ ظهورها الأول، فهي تبحث عن حاضر مبهر، ومستقبل مبدع ومشرق، وبالفعل، على الرغم من صغر سنها، تمكنت من صنع اسم كبير لنفسها على المستوى الرياضي، وأصبحت قدوة، وسيتم تقديم هذا لكم من خلال سطور هذه المقالة هي من تكون فرح، أهم المحطات التي مرت بها في حياتها وإنجازاتها.

من هي فرح جفري – السيرة الذاتية

فرح جفري هي لاعبة كرة قدم سعودية محترفة، تلعب في صفوف نادي نسور جدة السعودي (نسور جدة السعودية)، وهي تلعب أيضًا مع فريق السيدات السعوديات، وتلعب في خط الوسط وتتمتع بقدرات عالية لأنها تمتلك سرعة كبيرة وقدرات كبيرة. أسلوبها في اللعب، وقد نجحت في لفت الانتباه إلى نفسها، وقد أشاد بها أفضل لاعبي كرة القدم، لذلك موهبتها جعلت الكثير من الناس يقارنونها بكيفين دي بروين، لاعب كرة القدم المتميز الذي يلعب مع البلجيكي للرجال. فريق.

يطلق عليها F-16، وحصلت على جائزة هداف كأس أبطال 2022 في دوري كرة القدم للسيدات في نسختها الأولى، وكان إنجازًا كبيرًا لها في تلك السن المبكرة، وقد أعلنت أكثر من مرة عن طموحاتها الكبيرة وأحلام تمثيل منتخب السيدات السعوديات أمام أهم البطولات في العالم.

كم عمر فرح جفري

فرح تبلغ من العمر 18 عامًا، ولدت في 12 يناير 2003 م، الموافق 9 ذو القعدة 1423 هـ في مدينة جدة، مما يعني أن علامتها الفلكية هي برج الجدي، وهي علامة أرضية واحدة • جرب للحصول على نتائج ملموسة في هذا المجال.

ظهرت فرح جفري في دوري كرة القدم للسيدات

انطلقت النسخة الأولى من دوري كرة القدم النسائية في السعودية في جدة خلال شهر أكتوبر 2022، برعاية الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، بمشاركة 6 أندية (مِراس، العاصفة، جدة. الموج، نسور جدة، الليث الأبيض، الملك المتحد تمكن فريق نسور جدة من إحراز اللقب الأول والتتويج بالبطولة.

أتيحت الفرصة لفرح جفري للظهور وإثبات موهبته من خلال دوري جدة، حيث اكتشف المجتمع الرياضي مواهب جديدة تنافس المواهب الأوروبية، وأصبحت نقطة الحديث في المسرح الرياضي منذ ذلك الوقت.

هوايات فرح جفري

تتمتع فرح جفري بمواهب عديدة حيث تشارك في العديد من الألعاب الرياضية إلى جانب كرة القدم مثل كرة السلة والسباحة وهي تستمتع بالرياضات بأنواعها ولكن كان حبها لكرة القدم بشكل خاص حيث برعت في تقديم موهبتها للجمهور من خلال الساحرة المستديرة. ، وتطور مهاراتها باستمرار، أوضحت فرح أن من أكبر هواياتها التدريب، فهي تشعر بالسعادة أثناء فترة التدريب سواء بمفردها أو مع زملائها.

الصعوبات التي واجهتها فرح جفري

لم تكن رحلة فرح جفري خالية من الصعوبات. في البداية، واجهت بعض العقبات بسبب تحفظات السعودية على كرة القدم النسائية. أحبت شغفًا كبيرًا وكانت لديها أحلام وطموحات أكبر من حجم كرة القدم النسائية في مجتمعها، ولم تتمكن من العثور على فريق نسائي أو ملاعب للسيدات، وبمجرد دخولها إلى النسور، اعتقدت أنها على اليمين المسار، وبعد فوزها بلقب الدوري، حصلت على دفعة لمواصلة التقدم.

إنستغرام فرح جفري

فرح جفري لديها حلم وتسعى جاهدة لتحقيقه مما جعلها نموذجًا يحتذى به ونموذجًا يحتذى به للعديد من الفتيات، فالكثيرات مهتمات بجميع أخبارها حيث يتابعها من خلال مسؤول حسابه باسم (farah_jefry) على منصة Instagram، أكثر من 62000، ويمكن الوصول إليها مباشرة.

لذا أظهرنا لكم من هي فرح جفري والسيرة الذاتية، حيث ناقشنا عمرها، وما هي أهم المحطات التي مرت بها، والصعوبات التي واجهتها في بداية مشوارها الكروي.، بالإضافة إلى ذكر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى