تليجرام تريند الخليج
السعودية

الفيصل يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد اللجان الأولمبية

أعلن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، اليوم الخميس، عن ترشحه رسميًا لرئاسـة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

الفيصل يترشح لمنصب جديد

ومن المقرر أن تجرى انتخابات اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية للدورة الرئاسية 2021/ 2024، خلال انعقاد الجمعية العمومية الـ20 للاتحاد، في الثامن من ديسمبر المقبل، بالعاصمة السعودية الرياض.

ويشغل عبدالعزيز بن تركي الفيصل العديد من المناصب الرياضية، ومنها؛ وزير الرياضة، رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بالإضافة إلى رئاسة اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

وكان وزير الرياضة، قد أطلق بالأمس إطلاق استراتيجية دعم الاتحادات وبرنامج تطوير رياضيي النخبة، وذلك ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وزير الرياضة – المصدر @gsaksa

تفاصيل الجمعية العمومية الـ20

وستستعرض الجمعية العمومية في اجتماعها المقبل عددًا مـن التقارير، أبرزهـا الإنجازات الرياضية العربية، ومبادرة الرياضة لأجل العمل المناخي، وتقرير دورة الألعاب الخامسة للأندية العربية للسيدات “الشارقة 2020”.

وأشارت اللجنة الأولمبية في بيانها الرسمي إلى أن الجمعية العمومية ستشهد أيضًا استعراض التقرير المالي والإداري، والعديد من المواضيع الأخرى.

وزير الرياضة
وزير الرياضة





المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى