تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية تخيل لو تزاعلنا مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية، تخيل لو كنا نتجادل مكتوبة. هناك الكثير من المتابعين والمهتمين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات الويب المختلفة والمتنوعة. يتابعون ويهتمون بسماع الأغاني المتنوعة والمميزة، حيث يوجد العديد من الأغاني الرائعة والجميلة التي تميل إلى السماع. يحتفل الكثير من الناس بمناسباتهم وأفراحهم السعيدة، وهناك العديد من الأغاني المتنوعة ومنها الأغاني الرومانسية والثورية التي يستمع إليها الناس في أعيادهم ومناسباتهم السياسية على سبيل المثال، وهناك أيضًا الأغاني الحزينة التي تعبر عن مشاعر ومشاعر شخص في كل حالته النفسية، ومن خلال هذا السياق سنتعرف معك على كلمات الأغنية. تخيل لو كنا نتجادل أثناء الكتابة.

كلمات أغنية “تخيل لو خالفتنا” مكتوبة

ولا بد من الإشارة هنا إلى أغنية “تخيل لو تشاجرنا”، وهي من أشهر وأروع الأغاني التي نالت شهرة وتميز كبيرين، حيث تبعها واستمع إليها كثير من المستمعين، وتعتبر من أعظم المطربات. والأغاني المرموقة، المطرب ماجد المهندس، لأنه من أبرز وأشهر المطربين في الوطن العربي.

تخيل لو كنت غاضبًا منا فأنت مخطئ

أشعر أن الخطأ هو خطئي، وأطلب منكم تقديم اعتذاري السابق

أنا أمامك، حضن روحي، عناق حب الضمير

أتيت وعاشت في القلب وصارت كل أفكاري

حبي، وذهب كل ليلة، ذهب كل ما حدث لي

بالنسبة لك، يا إلهي، كنت أعتقد أنك حلم قد حدث لنا

أود أن أصرخ باسمك وأقول إن لديك دليلين على أن ملكة الحب طبيعية في ضعفها، ماريانا.

صدق، لا تطفو اسمك، سيأخذني وسأرى الطريق بعيونك، وسأبدأ رحلتنا فيك، لوني في هذه اللحظة، يقابلني شخص غريب، ممسكًا به، وأعتقد أنك وهذا n فقط في حالات الطوارئ.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى