تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصة قصيرة بالانجليزي للاطفال – تريند الخليج

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال، القصة واقعية أو روائية قد تكون نثرية أو شعرية وستكتب القصة لغرض ترفيه وتثقيف المستمعين أو القراء. الحوار ودمج السرد القصصي والحوار، وهناك عدة أنواع للقصص ومنها القصص القصيرة، فهي تعتبر من أشهر أنواع القصص وبناءً على ما سبق سنتحدث عن قصة قصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال

يتوق العديد من الآباء لقراءة القصص لأطفالهم، حيث تساعد القصص على إثراء القدرات العقلية للأطفال، وتساعد القصص على تعلم الكثير من الأخلاق الحميدة والتعلم من القصص، وتساعد القصص على تنمية الذكاء هو أفضل شرح طريقة للتعليم. الإبداع لدى الطلاب وبناءً على ما سبق في نهاية المقال سنقدم لكم واحدة من أروع القصص القصيرة في اللغة الإنجليزية.

قصة قصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال

كان بائع الملح يحمل كيس الملح على حماره إلى السوق كل يوم. في الطريق، كان عليهم عبور مجرى مائي. في أحد الأيام، سقط الحمار فجأة في الجدول، وسقط كيس الملح أيضًا في الماء. يذوب الملح في الماء وبالتالي يصبح الكيس خفيفًا جدًا للحمل. كان الحمار سعيدا.

ثم بدأ الحمار في لعب نفس الحيلة كل يوم. حصل بائع الملح على الحيلة وقرر أن يعلمه درسًا. في اليوم التالي وضع كيسًا قطنيًا على الحمار. مرة أخرى لعب نفس الحيلة على أمل أن تكون الحقيبة القطنية أخف. لكن القطن المبلل أصبح ثقيلًا جدًا في الحمل، وعانى الحمار. لقد تعلم درسا. لم تلعب الحيلة بعد ذلك اليوم، وكان البائع سعيدًا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى