تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن الدكتور عبدالله العبدالقادر ويكيبيديا – تريند الخليج

معلومات عن الدكتور عبدالله العبد القادر يعتبر عبد الله العبد القادر على ويكيبيديا من أبرز الشخصيات والقادة المتميزين الذين يتمتعون بمكانة عظيمة وقيمة كبيرة. لديه العديد من المناصب المختلفة والمتنوعة التي حظيت باهتمام كبير. في مختلف أنحاء العالم والأمة، وله العديد من الأعمال التي استفاد منها في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي وترأس مجلس الشورى والتنمية البشرية والاجتماعية ويعتبر من أهم أبرز الشخصيات التي حققت مجالات متنوعة ومختلفة في عدة مناسبات وتعتبر من أبرز الرؤساء في مختلف المؤسسات.

معلومات عن الدكتور عبدالله العبد القادر على ويكيبيديا

كما أنه العضو المنتدب لشركة السعودية ويعتبر من أبرز الأشخاص الذين شغلوا مناصب مختلفة في مؤسسات وشركات مختلفة في السعودية ومختلف أنحاء العالم العربي. العالم والخليج العربي. متزوج وله بنتان وولد. يعتبر من أعظم الشخصيات في الخليج العربي ومن أعظم رجال الأعمال الناجحين.

العضو المنتدب المؤسس للشركة السعودية للصناعات الدوائية 1983 – 2009. رئيس مجلس إدارة الشركة العربية لتصنيع المنتجات الطبية 1988 – 2009. رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للألياف الصناعية 1999 – 2008. نائب عميد الكلية بكالوريوس في العلوم الإدارية / جامعة الملك سعود / الرياض 1982 – 1983.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى