تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية وانا لساتني جنبي مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية “لن أكون بجانبي” مكتوبة. كانت الأغاني ذات أهمية كبيرة في حياة الإنسان. أصبحت الأغاني جزءًا مهمًا وغير قابل للتجزئة في حياة كثير من الناس. في كل مكان نستمع فيه إلى الأغاني، وفي الرحلات المختلفة، نستمع إلى الأغاني، وكذلك في السيارة وفي المنزل وفي المناسبات السعيدة مثل حفلات الزفاف. وفي أعياد الميلاد نستمع إلى الأغاني التي تجعل الروح سعيدة ومتفائلة. الاغاني تتنوع فنجد اغاني رومانسية حزينة.

كلمات أغنية “أريد أن أكون بجانبي” مكتوبة

بالإضافة إلى الأغاني الناجحة، وجدنا مجموعة من الفنانين المتميزين الذين برعوا في تقديم الأغنية العربية. تعتبر الأغاني موضوعات شائعة. وجدنا مجموعة من الفنانين المتميزين في الوطن العربي قاموا بإثراء الأغنية العربية وإضافة الكثير من الأغاني الجديدة لذلك ارتفعت الأغنية العربية ووجدنا على موقع يوتيوب العديد من الأغاني المميزة التي نالت إعجاب الجمهور، ويبحث الناس عن كلمات أغنية. اغنية ولن اجلس بجواري اكتب وهذه هي الكلمات.

من منا هو الذي يخوننا

أنا لست متعبًا ولن أنزعج من الفوز والسعي للخسارة. أنا خائف منك يا حبيبتي. ما الذي تفتقده وماذا تخفي أنت بحاجة إلى فهم والتعامل مع نفسك. ليس الغرامة. كل هذه السنين وأنت ما زلت اليوم، لا تنسونا من خاننا، ظلمنا، من في أعيننا، القاسي والأناني، اللذان صادقان من بعدك، أنت لست متعبًا وأنت غير متعب. منزعج من الفوز وأتطلع إلى الخسارة. أنا لا أنام بعد التستر، من الصعب أن أنسى.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى