تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي زوجة اخو لجين عمران – تريند الخليج

من هو صهر لجين عمران، الذي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية للتعرف عليه، بعد أن شاركت لجين عمران الصور ومقاطع الفيديو مع متابعيها من مقتطفات من حفل زفاف شقيقها الذي أقيم في الساعة. حديقة الأسرة التي فاجأت الجمهور بحضور الأخ الأصغر لسن الإعلامي لجين، وأنه في سن الزواج، حيث لم تعلن اسمها كما فعلت مع إخوتها السابقين، وبناءً على تلك المعطيات، سيمنحك الفرصة للتعرف على جميع أفراد عائلة آل عمران، كما أفصحت لجين عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة، أثناء الرد على المشتركين حول استفساراتهم عنها.

السيرة الذاتية لجين عمران

لجين عمران إعلام سعودية تبلغ من العمر 44 عامًا. ولدت في 26 أكتوبر 1977. تزوجت مبكرًا من والد ابنها سمير وجيلان، قبل أن تنتقل إليه عام 1999. بدأت لجين حياتها المهنية عام 1999 بالعمل المصرفي في مدينة الرياض، قبل ذلك. انتقلت إلى مملكة البحرين عام 2002 لمواصلة عملها المصرفي في سيتي بنك، وهناك كانت لديها خبرة إعلامية، حيث عملت الأخيرة كمقدمة برامج في عدة محطات بحرينية، لكن شهرتها لم تظهر إلا كما نراها اليوم من بعدها. تقديم أقوى برنامج لها على الشاشات العربية، صباح الخير يا عرب، هي شقيقة الفنانة الجميلة أسيل عمران. الصحافة في السعودية من أكثر الزوايا الصحفية إثارة للجدل. تم اختيارها لتكون الشخصية الأكثر تأثيراً بين الشباب خلال عام 2009 في التقييم. من إعداد “دار السادة” الإماراتية، اختيرت كأفضل وجه إعلامي لعام 2009، وقامت مجلة زهرة الخليج بتقييمها.

السيرة الذاتية لجين عمران

تُعد لجين عمران من الوجوه الإعلامية اللامعة في الخليج والوطن العربي، ولها حصص عديدة في الإعلام المحلي والعربي، وفي الصفوف التالية قائمة بأهم بياناتها الشخصية، وهي كالتالي

  • الاسم الكامل لجين أحمد عمران.
  • الاسم المستعار لجين عمران.
  • تاريخ الميلاد 26 أكتوبر 1977 م.
  • مكان الميلاد محافظة الجبيل – السعودية.
  • العمر 44 سنة.
  • العلامة الفلكية برج العقرب.
  • دبلوم دراسات بكالوريوس أعمال مصرفية.
  • اللغة الأم العربية.
  • الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية مطلق مطلقة.
  • اسم الزوج السابق مجهول – سعودي من عائلة البيات.
  • الأبناء جيلان – سمير.
  • العمل إعلامي.
  • الاقامة الامارات العربية المتحدة.

من هي زوجة شقيق لجين عمران

زوجة شقيق لجين عمران فتاة اسمها سارة، حيث نشرت لجين عمران، عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تضمن مقاطع من زفاف شقيقها “وسام”، تعليقا على نشره. مقتطفات احتفال عائلي لأسرة عمران خلال الاحتفال بزواج نجلهم وعاصم، وعلقت لجين عمران على الفيديو “زوجتنا العزيزة سارة، بارك الله فيك وعليك باللطف واللطف. المحبة. في حفل الزفاف هذا اقتصر على العائلة داخل حديقة العائلة.

عائلة لجين عمران

لجين عمران عائلة مكونة من ستة أشقاء بالإضافة إلى والده ووالدته، وجميعهم لديهم اهتمامات كبيرة بالفن والإعلام. تعتبر لجين عمران وشقيقتها أسيل عمران أشهر وجهين للعائلة. عالم المسرح، يدير شقيقه خالد عمران تجارته، لكن للآخرين أعمالهم الخاصة، ورغم ذلك فإن هذا لم يمنعهم من الظهور في وسائل الإعلام، والترحيب بشقيقتهم لجين، سواء في التليفزيون أو وسائل التواصل الاجتماعي.

اسماء اخوة لجين عمران

أبدى متابعو أسيل عمران استغرابهم من وجود شقيق ثالث لعمران غير باسل وخالد، والذي سبق أن ظهر مع لجين في أكثر من ظهور ناهيك عن وسام. الجمهور، بناءً على الزجاجات التي تظهر في الفيديو.

بينما غنت البعض أحدث إطلالات جين في حفل الزفاف، حيث ظهرت هي وشقيقتها أصيل في فساتين المصمم اللبناني شربل كرم. اختارت اللون البيج المرصع بالألماس.

اسماء اخوات لجين عمران

أكدت وسائل إعلام شهيرة أن لديها شقيقتين الفنانة أسيل عمران ونعيمة عمران، والتي تعتبر ظاهرة إلى حد ما في وسائل الإعلام، حيث شاركت لجين عمران الصور التي جمعتها مع شقيقتها، خلال مأدبة غداء في الكويت استضافتها أسيل عمران أختهما الوسطى. وعلقت لجين على اللقطات ككاتبة. وقالت “أحلى وجبة غدا مع أحلى وأغلى الأخوات أسولة ونعمة”، مشيرة إلى أن أختها أصيل كانت مرشدة لهما في زيارتهما للكويت، وأضافت “بل أحلى الأخوات هو نعمة من الله الحمد لله ربنا احفظني اخواتي وما تحرمونني منه.كثير من المتابعين تفاجأوا وفاجأوا بوجود اخت ثالثة من عائلة لجين.

نعيمة شقيقة لجين عمران

لذلك ردت لجين على المشتركين بعد يومين من نشر الصور، حيث نشرت الأخيرة صورة أخرى لتعريف الجمهور بشقيقتها نعيمة التي تبين أن عمرها 15 عاما، وعلقت على الصورة “الجميع متفاجئ بالموضوع. أن لدي أخت ثالثة وسألني عنها خلال برنامج Periscope. .. نعيمة الصغيرة هي آخر مجموعة من عائلتنا وهي في الخامسة عشرة من عمرها .. سميت نعيمة على اسم جدتي رحمها الله ونعطيها حلاوة. أختها الصغرى نعيمة هي نسخة كربونية من والدتها.

لجين عمران انستغرام

الإعلامية اللامعة جين عمران لديها حساب شخصي خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وبسبب المكانة العالية التي يتمتع بها صاحب هذا الحساب، فقد تجاوز عدد مشتركيها 9.5 مليون مشترك. ينظر ويوميات من خلال الحساب، كما تشارك تحديثًا آخر في الحياة الشخصية والمهنية لعائلة العمران، ولعل آخر ما شاركته عبر الحساب هو ظهورها وظهور شقيقاتها من حفل زفافها. الأخ الأصغر وأسماء علي زوجته الجميلة سارة، في جو من التفاعل مع المتابعين الذين أحبوا هذه اللفتة من لجين، لمشاركتهم مقتطفات من الحياة الخاصة للأسرة، ولجين يمكن لمحبي عمران ومتابعيه الجدد تحقيقها. أهدافهم من خلال زيارة حسابه الرسمي على Instagram ومشاهدة محتواه مباشرة “”.

وبهذا القدر من البيانات عن عائلة الإعلامية لجين عمران توصلنا إلى خاتمة فقرات هذا المقال الذي قدم إليكم والذي كان بعنوان من هي زوجة شقيق لجين عمران من خلال فقراتها وصلنا إلى تعرف على جميع البيانات الشخصية المتوفرة على لجين عمران والباقي. المحتوى من حساب جين عمران على Instagram.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى