تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنيه انت الحظ مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية You Are Luck مكتوبة. للفنان الكبير عمرو دياب العديد من الأعمال الفنية التي حظيت باهتمام كبير في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي. يعتبر عمرو دياب من أبرز الشخصيات التي لها مكانة وقيمة ممتازة في مختلف المناطق. الأمر الذي يحظى بإعجاب مئات الأشخاص في مختلف المناطق، ويعتبر عمرو دياب من المطربين الذين يتمتعون بالمكانة والجدارة الفنية التي تمتع بها الجمهور في أوقات مختلفة، ويعتبر عمرو دياب من أبرز المطربين. مطربين في العالم والوطن العربي.

كلمات أغنية، أنت محظوظ، مكتوبة

شارك عمرو دياب في عدة مناسبات وفي مجالات عديدة وفي أوقات مختلفة. يعتبر عمرو دياب من المطربين الذين حققوا مختلف النجاحات والإنجازات الفنية التي نالت إعجاب مئات الأشخاص في مختلف المناطق المتنوعة والمتنوعة. يعتبر من المطربين الذين لديهم أعمال فنية نالت إعجاب مئات الأشخاص في جميع أنحاء العالم والوطن العربي، ويعتبر عمرو دياب من أنجح المطربين. عالمي الجنسية، وهو مصري الجنسية، شارك في العديد من الحفلات والاحتفالات الفنية على مدار السنوات المختلفة، ويعتبر من أبرز المطربين في الوطن العربي.

هل تعلم أنك محظوظ على وجه الخصوص .. لقد كنت على وشك أن تكون لطيفًا معي. كل الناس الذين تراهم هم أزيز. واحد من مائة. إلا أنني ما زلت. أنتم الحظ، السعادة التي لدي في حياتي، والعالم الذي أتمناه، خلاص أحلامي التي التقيت بها، وأنا أعيش ما لم أختبره. إنه يتغير، ومن يقطع، كما تعلم، أنت محظوظ، أنت محظوظ، يا حظ، بما أنك سر سعادتي، حبي، ونصتي لبعضكما البعض، فأنا لا أضيع وقتي مع الآخرين، حتى لو يستغرق الأمر بضع ثوانٍ، دعني أكون معك. نور عيني عيني ما تحبينه. أخاف من عيني المتغير ومن يقطع سيحصدك. انت محظوظ. أنت محظوظ يا حظ.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى