تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي خيرة حمراوي واصلها – تريند الخليج

من هي أحسن حمراوي وما هو أصلها الذي أثار قلق الرأي العام الفرنسي منذ بداية شهر نوفمبر بقضية الضرب والتعسف التي عرّضت الأخيرة لعواقب لم يتم أخذها بعين الاعتبار، حيث تم منعها من مشاركتها الأخيرة. مباريات النادي، كما تم منعها من التشكيلة الرئيسية حتى اكتمال التحقيق في ملابسات القضية، وبناءً على هذه البيانات سوف تسمح لك بالتعرف على جميع البيانات الشخصية للحمراوي وعلاقاته الخاصة خارج كرة القدم.، والتفاصيل الدقيقة لقضيته الأخيرة.

من هي خيرة الحمراوي وما هي اصلها

خيرة حمراوي لاعب كرة قدم فرنسي يبلغ من العمر 31 عامًا من أصل جزائري. ولدت في 13 يناير 1990 وهي تلعب حاليًا في فريق باريس سان جيرمان، حيث نشطت كلاعبة خط وسط. خيرة حمراوي تعمل مع نادي كرة القدم. منذ عام 2006، حيث مثلت فريق السيدات الفرنسيات تحت 13 عامًا، ولعبت بالتوازي مع مركز كليرفونتين، قبل أن تنضم في عام 2007 إلى النادي الفرنسي FCF Hénin-Beaumont، والتي استمرت حتى عام 2008 هنا، مثلت السيدات الفرنسيات تحت سن 19. في عام 2008، صعدت في صفوف نادي سان إتيان الفرنسي، واستمرت معها حتى عام 2012، ثم صعدت في صفوف نادي باريس سان جيرمان النسائي حتى عام 2016، ثم أعلنت خلال عام 2016. انضمت إلى أولمبيك ليون لكرة القدم للسيدات بموجب عقد ينتهي في 2022، قبل أن تنتقل للعب مع سيدات نادي برشلونة الكاتالوني، واستمرت حتى أوائل عام 2022، وأنهت تعاقدها معه بالعودة إلى ناديها الأم، باريس سان جيرمان.

سيرة خيرة الحمراوي

تمكنت اللاعبة اللامعة خيرة الحمراوي من تأمين مكان لها في المنتخب الوطني لبلدها فرنسا، بسبب التألق الذي أظهرته مع الساحرة المستديرة فوق المستطيل الأخضر، لكن مشكلتها الأخيرة التي كانت نتيجة لوجودها. تعرضت للضرب من قبل الرجال، واستبعدتها مؤقتًا من اللعب لناديها الحالي، باريس سان جيرمان، والفريق الأول للسيدات، وفي السطور التالية قائمة بأهم بيانات سيرته الذاتية، على النحو التالي

  • الاسم الكامل خيرة الحمراوي.
  • الاسم المستعار خيرة الحمراوي.
  • تاريخ الميلاد 13 يناير 1990 م.
  • مكان الميلاد الجمهورية الفرنسية.
  • العمر 31 سنة.
  • اللغة الأم الفرنسية.
  • اللغات الثانوية العربية.
  • الجنسية الفرنسية.
  • الأصل جزائري.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الوضع الأسري أعزب.
  • المهنة لاعب كرة قدم.
  • النادي الحالي باريس سان جيرمان.
  • موقع اللعب لاعب خط وسط.
  • رقم الفانيلة 14.
  • الطول 179 سم.
  • الوزن 73 كجم.
  • سنوات العمل منذ 2006 – حتى الآن.

قضية خيرة الحمراوي

احتلت قضية خيرة حمراوي الرأي العام في الشارع الرياضي الفرنسي، لأنها تعرضت للضرب وسوء المعاملة من قبل غرباء في أحد شوارع العاصمة باريس دي خيرة حمراوي بقيادة صديقتها أميناتا ديالو والرياضي المقرب إريك أبيدال. لاعب منتخب فرنسا السابق.

أميناتا ديالو

أميناتا ديالو صديقة خيرة الحمراوي وزميلتها بالنادي، والتي كانت معها خلال الاعتداء عليها من قبل رجال ملثمين، حيث خرجوا من السيارة التي كانوا يستقلونها. كان عليها الذهاب إلى المستشفى وخياطة بعض أجزاء جسدها. لاحقًا، ألقت الشرطة القبض على أميناتا ديالو واتهمتها بالوقوف وراء هذا الاعتداء، بسبب رغبتها في تأمين مكانها في القائمة الرئيسية بالنادي، والتي تلعب فيها خيرة وأميناتا، لكن تم الإفراج عنها بعد التحقيق الأولي. معها بسبب عدم كفاية الأدلة ضدها، وتم سحب التهمة الموجهة إليها.

حياة ابيدال

أعلنت السيدة حياة عبيدال، زوجة إريك أبيدال، عزمها التقدم بطلب للطلاق بعد أن اعترف زوجها بعلاقة غير شرعية مع اللاعبة خيرة حمراوي التي تعرضت للاعتداء منذ بداية شهر نوفمبر الجاري. وزعمت، منذ مساء الاثنين الماضي، أن شريحة هاتف اللاعب كانت باسم حياة زوج إريك أبيدال، الذي اعترف بدوره بوجود هذه العلاقة.

أعربت السيدة حياة عبيدال عن نيتها تطهير الشائعات التي شوهت سمعتها وشوهت شرفها بأصداء قضية مواطنتها خيرة حمراوي التي تعرضت للضرب، مؤكدة رغبتها في أن يُسمع صوتها بشكل أسرع، وأكدت النيابة أن إريك يستعد أبيدال للمثول كشاهد في التحقيق في قضية خيرة الحمراوي. ورغم احتمالية وجود علاقة محتملة بين الطرفين، فإن سبب هذه الهجمات لا يزال غير واضح.

جدير بالذكر أن خيرة حمراوي والسيد أبيدال التقيا في برشلونة، إسبانيا، حيث لعب حمراوي في صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترة التي كان فيها إريك المدير العام للنادي بين 2022-2022.

خيرة حمراوي على إنستغرام

نجم الكرة الفرنسية له حسابه الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وخيرة الحمراوي كانت تشارك متابعيها بآخر إطلالاتها وآخر المستجدات والأخبار من مسيرتها الكروية، إلى جانب متابعيها الذين تجاوزوا العتبة. من 458 ألف متابع، جميع عشاق المحتوى الرياضي، ويمكن للأعضاء المتميزين الذين تقدمهم في حسابها على كرة القدم الفرنسية، وخاصة النساء، ومحبي خيرة الحمراوي متابعة حسابها الرسمي على إنستغرام، أو زيارته للاطلاع على آخر المستجدات في علاقته الأخيرة التي شغلت الرأي العام الفرنسي مباشرة “”.

وبالتالي؛ بهذا القدر من المعلومات والبيانات الشخصية على جميع الأطراف في قضية خيرة الحمراوي، توصلنا إلى خاتمة فقرات هذا المقال الذي عُرض عليك بعنوان من هي خيرة حمراوي وما هو أصلها. الأسباب المحتملة لاعتداءه، وإبراز جميع اتصالاته السابقة والحالية داخل المجتمع الرياضي، كما ألقينا نظرة على محتوى حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى