تليجرام تريند الخليج
منوعات

رابط تنزيل كتاب كيف تقول لا – تريند الخليج

الرابط لتنزيل كتاب How to say No هو ما سنتحدث عنه في هذه المقالة، حيث أصدر كتاب How to Say No Book 250 شرح طريقة لقولها وقولها، وتوقف عن محاولة إرضاء الآخرين إلى الأبد pdf، وفي تحاول الكتابة في هذا الكتاب إخراج الإنسان من ثوب الطاعة الذي لا يرغب فيه. أثناء ارتدائه، سنتعرف على مؤلف كتاب How To Say No وسيتم تضمين الملخص الكامل للكتاب، بالإضافة إلى مجموعة من الاقتباسات من هذا الكتاب لتحديد نوع الكتابة التي يحتوي عليها.

مؤلف كتاب كيف تقول لا

كيف تقول لا هو كتاب عن التنمية البشرية والتنمية الشخصية، من تأليف الكاتبة الألمانية سوزان فيرمان، الكاتبة الألمانية التي ولدت في 29 مايو 1956 م وتوفيت في 13 يناير 2022 م عن عمر يناهز 63 عامًا. عاملة نظافة ولكن من خلال عملها شاهدت ظروف هذه الفئة من الناس وبدأت الكتابة عنها حيث كانت مهتمة بالكتابة عن النمو الشخصي وتطور الإنسان، وكتاب كيف تقول لا هو من أهم كتبها، وحظيت بتقدير عام في ألمانيا بعد ظهورها الإعلامي آن ويل في برنامج حواري ألماني تميز بخطابها المباشر ونقدها للفقراء والعاملين وللحالة الاجتماعية، واشتهرت بمقابلتها. مع سيغمار غابرييل، وزير الخارجية في ألمانيا ونائب المستشار الألماني، حول تأهيل الطبقة الوسطى iea of ​​the people، ونشرت كتابًا عن تجارب حياتها واهتماماتها نُشر عام 2016 م قبل وفاتها قبل ثلاث سنوات فقط.

كيف أقول لا رابط تنزيل الكتاب

انتشر كتاب How to Say No مؤخرًا على الإنترنت، ويحاول الكثيرون البحث عن الكتاب والوصول إليه، لأنه من خلال تنزيله، يمكن الاحتفاظ به على الهاتف الخلوي أو الكمبيوتر للقراءة في أي وقت. ، وكتاب Comment dire non يمكن تنزيله بصيغة pdf عبر الرابط “”، وذلك لقراءة كتاب Comment dire non في أي وقت.

ملخص كتاب كيف تقول لا

Le livre Comment dire non traite d’environ 250 façons de dire non et de le dire dans tous les sens du terme, dans les cas où vous ne voulez pas accepter une commande et les cas dans lesquels vous ne voulez pas dire oui, et donc le titre entier du livre était Le livre de comment dire non 250 façons de le dire Cela signifie, arrêtez d’essayer de plaire aux autres pour toujours pdf, et le livre Comment dire non a réalisé des ventes très élevées, et il a été traduit dans un grand nombre de langues à travers le monde, car il contient de nombreuses phrases qui se concentrent sur le sujet de la libération humaine de la tyrannie des autres et de la faiblesse de sa personnalité qui le pousse à toujours se soumettre et à répondre aux demandes des autres, ainsi le L’écrivain Susan Firman a essayé d’innover dans la communication d’informations aux lecteurs afin qu’une personne vive comme elle aime, pas comme les autres aiment, en aucun cas pour faire des choses qu’ انها لا تحب.

اقتباسات من كتاب How to say no

من خلال بعض الاقتباسات، يمكن توضيح محتوى الكتاب، مما يشجع الشخص على عدم الاستسلام دائمًا للأشياء التي لا يريدها، وإليكم بعض الاقتباسات من كتاب How to Say No، Susan Firman

  • ليس عليك أن تحب كل ما يحبه صديقك للحفاظ على صداقته.
  • دائمًا ما يفقد الشخص اللطيف قيمته، ويشعر بالإهانة، ويسهل وقوعه في المتاعب، ويتم استغلاله من قبل الآخرين، ونتيجة لذلك، لا تجده سعيدًا أو مستاءًا لأنه أصبح شخصًا مطيعًا.
  • أولئك الذين يظهرون عدم قدرتهم على فعل شيء ما سيجدون شرح طريقة للتغلب على هذا العجز إذا اعتمدوا على أنفسهم ولم يتدخل أحد لمساعدتهم.
  • إذا وجدت أن الشخص الآخر الذي قدمت معروفًا له قد تفاجأ أو يشكرك كثيرًا، فاعلم أنك حصلت على شيء لا تريده.
  • توقف عن تحديد ثقتك بنفسك بناءً على ما تفعله للآخرين، مثلما فعلت أو ستفعل الكثير من الخدمات لهذا الصديق.
  • يجب أن تقول “لا” لأولئك الذين يطلبون دائمًا مساعدتك ولكنهم لا يدعمونك أبدًا عندما تحتاج إليها.
  • في كل مرة تقبل فيها شيئًا لا تريد قبوله، فإنك تقتل جزءًا من شخصيتك.

في نهاية مقال بعنوان رابط تنزيل كتاب How to say No تعرفنا على مؤلفة كتاب How to say No، الكاتبة الألمانية سوزان فيرمان، وذكرنا رابط تنزيل الكتاب Learn to قل لا وقدم لنا ملخصا للكتاب Comment dire non وبعض الاقتباسات من كتاب Comment dire ومعلومات أخرى.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى