تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات عن البيعة للملك سلمان 2022 – تريند الخليج

كلمات الولاء للملك سلمان 2022، يعتبر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود من أشهر الملوك الذين حكموا السعودية. ولد في 31 ديسمبر 1935. تولى رئاسة السعودية. من السعودية في 23 يناير 2015 بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وتقلد عدة مناصب خلال حياته منها رئيس مجلس العائلة المالكة، ورئيس الوزراء، وأمير منطقة الرياض، كما تولى المنصب. وزير الدفاع

كلمات الولاء للملك سلمان 2022

شهدت السعودية في عهده تقدمًا في مختلف المجالات الاقتصادية والعسكرية والسياسية. تحتفل السعودية بالعديد من المناسبات الوطنية، بما في ذلك ذكرى تجديد البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في 8 نوفمبر من كل عام، حيث يجتمع جميع السعوديين لتجديد الالتزام و العهد جلسة استماع وطاعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسنقدم لكم أروع العبارات بمناسبة ذكرى بيعة 2022.

كلمات الولاء للملك سلمان 2022

  • كنت قدوة لنا، يا سلمان، فخر وفخر، كما كنت أبًا مهتمًا بمصالحنا وأمننا.
  • كل شكرنا وامتناننا لملكنا الحبيب وسيدنا الحبيب الذي ضحى بأغلى وأثمن من أجل خير شعبنا وبلادنا.
  • اعلم، ملكنا الحبيب، أن لدينا جميعًا أطفالًا محبين. نسأل الله العظيم أن يحفظك ويقود خطواتك ونعدك كل عام بأن نكون سيفك الذي لا يخون.
  • ألف مبروك للوطن ولشعب الوطن بمناسبة الذكرى السابعة التي نشكر فيها الله العلي القدير على القيادة الحكيمة والملك المحب والأب الراعي لأبنائنا جميعاً.
  • باركنا بيعة جديدة وسنة أخرى في ظل ملكنا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى