تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية عارف انت الحظ بعينه مكتوبة – تريند الخليج

كلمات اغنية عارف انت الحظ مكتوبة. تعد أغاني الفنان المصري الكبير عمرو دياب من أهم وأشهر الأغاني في الوطن العربي، ويعد عمرو دياب من الشخصيات التي حققت نجاحات فنية مختلفة. كان عمرو دياب، من أتباع الوطن والوطن العربي، يتمتع دائمًا بصوت فني مميز وحظي باهتمام كبير في مختلف أنحاء مصر والوطن العربي والعديد من الدول العربية.

كلمات اغنية عارف انت الحظ مكتوبة

تعد كلمات أغاني الفنان المصري الكبير عمرو دياب من بين الأغاني التي حظيت باهتمام كبير في جميع المناطق والأماكن المختلفة والمتنوعة. تعد الأغاني العديدة الرائعة للفنان عمرو دياب من بين الأشياء الإيجابية التي لها مكانتها وقيمتها الكبيرة، وهناك العديد من الأعمال التي نالت إعجاب مئات الأشخاص في الدولة والوطن العربي. كان لعمرو دياب صوت فني رائع، وتنوعت حفلاته في أوقات مختلفة. شارك عمرو دياب في حفلات فنية متنوعة في عصور مختلفة، كما حقق إنجازات كبيرة في الألفية.

أنت تعلم أنك محظوظ على وجه الخصوص .. لقد كنت على وشك أن تكون لطيفًا معي. كل من رآهم صاح واحدًا من بين مائة مما لم أقله بعد. إذا بقيت معي، سيرتجف القلب ويهزنا. تمنيت لو كانوا آخر أحلامي التي التقيت بها وأعيش ما لم أختبره أنت سر سعادتي وحبيبي وسرتي للآخر. أنت محظوظ، أنت محظوظ، أنت محظوظ

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى