تليجرام تريند الخليج
منوعات

اغنية حبيبي وانت ماشي خد معاك حكايات كلمات – تريند الخليج

أغنية حبيبي وأنت تمشي، أرسم حكايات من الكلمات، الفنان المصري الشاب اللامع محمد حماقي من أبرز المطربين في العالم والوطن العربي. كما أن بها العديد من الأعمال الفنية والأغاني التي يعجب بها الناس. في مناطق مختلفة. طويلة تهتم بمناطق مختلفة والعديد من الأماكن المختلفة. تعتبر أغاني حماقي من الأشياء الإيجابية التي يعجب بها الناس مرارًا وتكرارًا، وللفنان الكبير محمد حماقي أغانٍ وحفلات فنية متنوعة شارك فيها.

أغنيتي الحب وأنت تمشي، خذ معك حكايات ورقية كان محمد حماقي من أبرز النجوم في الوطن العربي ويمتلك أعمالا فنية في أنحاء مختلفة من العالم وشارك في الحفلات والاحتفالات على مدى سنوات مختلفة وطويلة. كما أن لديه أعمال فنية في مناطق مختلفة وله صوت مصري. في الأغنية والفن العربي على مدى سنوات مختلفة وطويلة، يعتبر حماقي مطرب الجيل الحالي من الشباب في مختلف مناطق الدول العربية.

حبي، وأنت تمشي تحذف القصص وتأخذ موضوعاتنا والذكريات التي نعيشها ونشعر بالراحة والألم الذي نشاركه ليس متاهة حبي، وأنت تمشي تحذف القصص وتأخذ موضوعاتنا وذكرياتنا التي نعيشها ونشعر بالراحة والألم الذي نشاركه، نغلقه إذا ذهبت أتفق معك، لكنك تتركني بشروطي أنت متعب على وشك الموت استبدل هذا القلب بقلبك ثم يختفي إذا ذهبت أتفق معك ولكنك اتركيني بشروطي أنت متعب كأنك على وشك الموت استبدل هذا القلب بقلبك ثم يختفي أنت تحبني يا حبيبي خلعه من ذهني من أنت خرجت من رأسي لماذا هذا يعني وتقول وداعا، الطب يقنعني أنك تحبني يا حبيبي، ارفع ذهني عن هويتك، تخلص مني وهذا هو الصيباني، ونرى بعضنا البعض لأنه لا يوجد حبيب آخر. إذا غادرت، فأنا أتفق معك، لكنك تتركني بشروطي، فأنت متعب كما لو كنت ستموت استبدل هذا القلب بقلبك ثم يختفي إذا غادرت أتفق معك، لكنك تتركني مثلك ‘ سوف تموت أنت متعب كأنك ستموت

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى