تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما هي انجازات الشيخ زايد في مج – تريند الخليج

ما هي إنجازات الشيخ زايد في مج يعتبر الإمام وصاحب السمو الشيخ زايد آل نهيان الأب الروحي لجميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. وهو من الملوك الذين حققوا العديد من النجاحات والإنجازات المختلفة في أجزاء كثيرة من الإمارات. لديه أيضًا العديد من الأنشطة المختلفة في أوقات مختلفة. ويعتبر من الشخصيات والرؤساء الذين لهم مكانة ومحبة بين مختلف الشعوب الإماراتية.

ما هي انجازات الشيخ زايد في المجلة

لقد حافظ على التراث الوطني وأنشأ العديد من المؤسسات التجارية والاقتصادية المختلفة وعمل على دعم العديد من المشاريع الصغيرة في جميع المجالات. كما أن لديه العديد من القدرات العربية المختلفة التي حازت على إعجاب المواطنين في مختلف المناطق، ويعتبر من أشهر الرؤساء والملوك الذين لهم مكانة عظيمة لدى الشعب العربي الإماراتي، ويعتبر من الشخصيات التي حققت. مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والزراعية وغيرها، وقد أفاد الشعب الإماراتي على مدى سنوات عديدة ومختلفة ومتنوعة.

العمل على رفع مستوى الوعي البيئي بين جميع المواطنين والمقيمين في الدولة وحماية الطبيعة وتقليل تأثير تغير المناخ على البيئة الحضرية والنظام البيئي وحماية الكائنات الحية ومكافحة تلوث الهواء والتلوث والمياه وترشيد استهلاك الموارد الطبيعية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى