تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات عن وعد بلفور المشؤوم – تريند الخليج

كلام عن وعد بلفور الشرير. من بين المعاهدات والوثائق العظيمة والمهمة التي تم توقيعها حول العالم، وخاصة في اليوم الثاني لترين عام 1917، ميثاق يتعلق بالعديد من القضايا، بما في ذلك القضية الفلسطينية والمسألة البريطانية مع الاحتلال وغيرها، ومن خلال هذا المعاهدة التي عاشها العالم على أمل أن الأسلاف بنوها على بداية حياة جميلة ومتميزة لجميع المقيمين، والمعاهدة التي تم توقيعها من المعاهدات المهمة التي لها مكانتها وتم تنفيذها على مدى كثير من الأوقات الجيدة .

كلمات عن وعد بلفور المصيري

عانى الكثير من شعوب الوطن العربي من الاحتلال والخيانة والحروب المختلفة، بما في ذلك الحروب الفرنسية والبريطانية والألمانية، وألحقت أضرارًا جسيمة بالأرواح البشرية وخسائر مادية كبيرة للعديد من شعوب الوطن العربي، تمامًا مثل الاحتلال البريطاني. كان في معظم الدول العربية، بما في ذلك الجزائر والمغرب ومصر وفلسطين، فضلا عن الاحتلال. دول العالم العربي.

يضيف المغرد عبد الله الموسوي “دعونا لا ننسى اليوم ذكرى إعلان بلفور المشؤوم الذي مهدت فيه بريطانيا الطريق لقيام الكيان الصهيوني في أرض فلسطين، في انتهاك صارخ للحق في الحكم الذاتي”. . -عزم. في يد غير عادلة واستبدادية، كان يوم وعد بلفور يوما مسجلا في التاريخ لسرقة وطن واغتصاب أرض وتشريد شعب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى