تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنيه عيني انت وروحي انت ودمي دمك مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية “عيني أنت، روحي أنت، ودمي هو دمك” مكتوبة. هناك عدد كبير من الفنانين في العراق، بفضل صوتهم الجميل وإحساسهم الرائع، تمكنوا من الوصول إلى قلوب الجماهير، حيث وجود الفنانين مصدر سعادة وراحة للجمهور، حيث الجمهور ينتظر الجمال الذي سيقدم، وسنتناول في هذا المقال الذي يهدف للحديث عن أحد أهم النجوم في العراق الفنان محمد عبد الجبار، حيث يريد عدد كبير من الناس معرفة أهمها. حوله. في هذه المقالة سنزودك بأهم المعلومات عنها.

كلمات اغنية عيناي انت وروحي انت ودمي دمك مكتوب

في ضوء ما ذكرناه سابقاً، ولد محمد عبد الجبار عام 1970. ظهرت موهبته الغنائية منذ طفولته، حيث غنى في العديد من الحفلات، وبدأ مشواره الفني عام 2000 عبر قناة الشباب. أشهر فناني الوطن العربي، حيث استطاع أن يلفت انتباه الجمهور إليه لأنه استطاع تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وخلال مسيرته الفنية قدم العديد من الأعمال التي حظيت بإعجاب كبير. من الجمهور، ومن أهم الأعمال الغنائية التي قدمها أغنية “لا يا ظالم”، وأغنية “عيني أنت، روحي أنت ودمي دمي” من أهم أعماله وسنقوم بذلك. أقدم لكم في نهاية المقال كلمات الأغنية

كلمات اغنية عيناي انت وروحي انت ودمي دمك مكتوب

سوف أسجل روحي باسمك حتى أتمكن من الحفاظ على حياتي كلها ممكنة، لكن دعني أنساك، فنحن لا نعرف إلى أين ننضم إليك! هو يحميك يا عزيزي ويسلمك. سوف أسجل روحي باسمك، حتى أفقد حياتي كلها قدر الإمكان، لكن دعني أنساك. لا نعرف من أين نصل إليك! ♥ ️ ♥ ️ ♥ ️ أعيش حياتي من أجلك. أقبلك مرة، أشعر برحلتي، ومن الصعب على شخص آخر يفهمك، يتذكرك، ينسى حزنك، وينساك، أدعو الله أن يحميك من أجلي، يا حبيبي، ويطلق سراحك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى