تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية لا مش انا انا اللي بطلت هداك الانا مكتوبة – تريند الخليج

كلمات أغنية “لا، لست أنا، من لن يكون لها حدك”. الانا هو مكتوب. تعتبر المطربة وكاتبة الأغاني الفلسطينية بيج سام من أبرز المطربين في الوطن العربي، والتي حققت إنجازات فنية كبيرة على المستوى العربي والشخصي. لديه أيضًا ألبومات فنية رائعة حظيت باهتمام كبير في جميع أنحاء العالم. يعتبر سام من أبرز الشخصيات التي نالت العديد من الجوائز والهدايا الفنية الرائعة التي حازت على إعجاب مئات الأشخاص في جميع أنحاء الوطن العربي. تنوعت كلمات أغاني الفنانة الفلسطينية بيج سام من حيث الأداء في كل أغنية.

كلمات اغنية “لا مش انا”

حققت الفنانة الفلسطينية بيج سام نجاحاً وإنجازاً على مختلف الأصعدة وحصلت على هدايا فنية كبيرة. كما أن لها أتباعًا ومعجبين في جميع أنحاء العالم والقومية العربية. يعتبر بيج سام شخصية لها مكانتها وقيمتها بين المستمعين، وقد اكتسب شهرة كبيرة وإنجازات فنية كبيرة ونجاحات في جميع أنحاء الضفة الغربية، وعدد كبير في مختلف أنحاء العالم العربي.

جبال الفرقة، تراجع إلى غرفة المعيشة الخاصة بك للميت، وتذكر أوتار صوتك، وإذا نسيت الحنين، في يوم من الأيام نسوا الحنين، وفوق ما هو مخفي سينسون، ويمسحون الجبهة، و من كان كاذبا. ما زلت لا أرى يديك أين يداك هذا ليس وقت سنيننا عندما ننام ولا نشم. لماذا لا تقولين هل الأرملة ميتة هل مات أحدهم هل مات أحدهم هل ذهب أحدهم (هو الشخص الذي هدأني!)

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى