تليجرام تريند الخليج
منوعات

هل منصة بينانس معتمدة في السعودية – تريند الخليج

هي منصة Binance المعتمدة في السعودية وأفضل منصات تداول العملات المشفرة في السعودية، وتجربتي مع منصة Binance، بالإضافة إلى عيوب منصة Binance ومقر Binance، ستوضحها كواحدة من أشهر العملات المشفرة ومنصات تداول العملات الأجنبية في العالم العربي واكتسبت شهرة كبيرة بسبب عوامل الأمان والموثوقية وحظر المتسللين لمحافظ المستثمرين باستخدام بروتوكولات تشفير وحماية معقدة وموثوقة للغاية.

منصة بينانس

تعتبر منصة Binance رسميًا واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت، وقد تم إطلاق المنصة على الإنترنت في عام 2022، لتحتل المرتبة الأولى بين مواقع تداول العملات المشفرة من حيث حجم التداول. خرق أمني في عام 2022، عندما أعلنت، من خلال بيان رسمي، أن المنصة تعرضت لخرق أمني أدى إلى سرقة ما يقرب من 700 بيتكوين، بقيمة حوالي 40 مليون دولار. عمليات التداول بعد منع عمليات السحب والودائع لفترة من الوقت بعد الاختراق.

هل منصة Binance معتمدة في السعودية

بالرغم من التحذيرات الصادرة عن البنك المركزي السعودي بشأن تداعيات تداول العملات المشفرة وانعكاساتها الواسعة على المواطنين السعوديين في السعودية، وعدم وجود ترخيص رسمي لمنصة Binance في السعودية أو في الخليج العربي، فإن معظم المتداولون في المملكة الذين يمتلكون محافظ استثمارية لديهم حسابات على منصة Binance. تشتهر منصة Binance بتداول العملات المشفرة باعتبارها المنصة الأكثر احترافًا في مجال التداول من ناحية، ومن ناحية أخرى، لسهولة استخدامها في عمليات البيع والشراء خلال الخلاصة، يمكن القول أن منصة Binance عالية جدًا معتمدة في السعودية من قبل المستثمرين والتجار السعوديين.

مقر Binance

يقع المقر الرئيسي لشركة Binance في جورج تاون، جزر كايمان، المملكة المتحدة، ولديها 40 مكتبًا في 38 دولة حول العالم.

تجربتي مع Binance

يمكن تفصيل تجربة منصة Binance بالمقارنة مع Coinbase، بورصة العملات المشفرة الأمريكية، على النحو التالي

  • Coinbase عبارة عن بورصة متكاملة مقرها الولايات المتحدة مع خيارات معاملات محددة للمبتدئين، في حين أن Binance عبارة عن منصة تعليمية بحتة توفر خدمات الدعم والتدريب للمتداولين المبتدئين مع مئات الخيارات لتداول العملات.
  • منصة Coinbase سهلة الاستخدام للغاية للمتداولين، ولكن مع ارتفاع أسعار التداول التي لا يمكن تجاهلها في سوق العملات المشفرة، والتي تقدمها Binance للعملاء.
  • الميزات الرئيسية لنظام Binance هي الرسوم المنخفضة والمزيد من المتداولين الذين لديهم مخططات كاملة وخيارات النسبة المئوية لتداول العملات المشفرة، في حين أن الميزات الرئيسية لـ Coinbase هي سهولة الاستخدام للمبتدئين، وإمكانية فتح محفظة رقمية وخيارات سحب الأموال من خلال PayPal .
  • عدد العملات المشفرة المدعومة المتاحة للتداول على منصة Binance هو 500، في حين أن عدد العملات المشفرة المدعومة على Coinbase هو 170 فقط.
  • تتراوح رسوم تداول Binance من 0.015٪ إلى 0.10٪ لخدمات الشراء والتداول، و 3.5٪ أو 10 دولارات لمشتريات بطاقة الخصم و 15 دولارًا لكل حوالة مصرفية في الولايات المتحدة، بينما تبلغ رسوم تداول Coinbase 0.50٪ لكل معاملة و 3.99 ٪ رسوم مشتريات بطاقة الائتمان، 1.49٪ رسوم محفظة Coinbase، 10 دولارات رسوم تحويل مصرفي للودائع و 25 دولارًا رسومًا للسحب.
  • ميزات الأمان لمصادقة Binance الثنائية في الحسابات (2FA) ونظام أمان Binance (FDIC). ميزات التخزين في الولايات المتحدة والتخزين البارد وإضافة عناوين إلى القوائم البيضاء ميزات أمان Coinbase هي تخزين نقاط الضعف، وتسجيل بصمات الأصابع الحيوية، والتخزين البارد، وتشفير FDIC، و 2FA و AES-256 لمحافظ العملاء الرقمية.
  • الأوامر والمعاملات المتاحة للعملاء والمتداولين على Binance هي التداول من نظير إلى نظير، والتداول بالهامش، وأمر الإلغاء الفردي، وأوامر السوق، والإيقاف، والشراء، والبيع، والإيقاف الساري المفعول، وأوامر Coinbase والمعاملات هي الشراء والبيع والإرسال وتلقي وتداول أوامر الشراء.
  • يختلف الحد الأقصى لمبلغ المعاملة على Binance اعتمادًا على العملة المشفرة المتداولة أو المشتراة، بينما يختلف الحد الأقصى لمبلغ المعاملة على منصة Coinbase اعتمادًا على شرح طريقة الدفع الخاصة بالعميل والمنطقة الزمنية على البطاقة.

عيوب منصة Binance

حدد الخبراء الجوانب السلبية لمنصة Binance مع كل مما يلي

  • أخطاء في النظام عند التحقق من حسابات التاجر والعملاء.
  • لا يمكن استخدام منصة Binance في الولايات المتحدة.
  • لا تقدم للمتداولين خيار فتح محفظة رقمية متكاملة مع Binance.
  • ظهور العديد من مشاكل تنظيم المنصة في أكثر من منطقة جغرافية حول العالم.
  • واجهة يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء للمستخدمين والمتداولين.
  • هيكل إدارة منصة شفافة.
  • تم اختراق المنصة وسرقتها في عام 2022.

الحد الأدنى للتداول على Binance

حددت منصة Binance الحد الأدنى أو الأدنى للمبلغ للتداول على Binance على النحو التالي

  • الحد الأدنى للإيداع في Binance هو 10 دولارات.
  • الأوراق المالية القابلة للتسويق هي 59 عملة مشفرة.
  • تبدأ رسوم تداول Binance من 0.1٪ ورسوم 0.5٪ للشراء الفوري بالإضافة إلى رسوم بطاقة الخصم 4.5٪.
  • خدمة عملاء Binance لا يوجد رقم هاتف لخدمة عملاء Binance.
  • تطبيق Binance للهاتف المحمول تطبيق Binance للهاتف المحمول متاح في Apple App Store و Google Play Store.

أفضل منصات تداول العملات المشفرة في السعودية

يمكن تنظيم أفضل بورصات العملات المشفرة في السعودية على النحو التالي

من بينانس

تعتبر المنصة المفضلة للعملاء لتداول العملات الرقمية في السعودية بسبب انخفاض تكاليف ورسوم عمليات التداول، وسهولة استخدام واجهات تطبيقات الهاتف المحمول، والموثوقية العالية للمنصة، ودرجة الأمان العالية في عمليات التداول، و يمكن للمتداولين تسجيل الدخول إلى Binance وفتح حساب Binance للتداول بسهولة وسرعة.

منصة Cex.

على الرغم من أن منصة Cex لا تحتوي على التراخيص اللازمة للعمل في سوق التداول، إلا أنها تعد أحد الخيارات الموثوقة للمتداولين في سوق تداول العملات الرقمية السعودي نظرًا لسهولة التحويل، والأموال، والسحب والإيداع، وخيارات التداول المتنوعة. الطلبات المتاحة على الموقع الرسمي.

منصة لوكال بيتكوينز.

منصة لوكال بيتكوينز LocalBitcoins هي إحدى المنصات الوسيطة لبيع وشراء العملات الرقمية في السعودية، والتي يتم من خلالها شراء وبيع عملات البيتكوين بتكلفة منخفضة للوسيط. أولئك الذين يرغبون في شراء وتداول العملات الرقمية في سوق العملات الرقمية السعودي يمكنهم تسجيل الدخول إلى موقع “”.

منصة Coinmama.

تُعرف منصة Coinmama على نطاق واسع في سوق العملات المشفرة السعودي نظرًا للمستويات العالية من الأمان التي توفرها للمتداولين ورسومها المنخفضة للتداول وشراء وبيع العملات المشفرة. يمكن العثور على الموقع الرسمي لمنصة Coinmama. “

منصة بيتكوين

منصة Bitcoin هي عبارة عن منصة متخصصة في شراء وبيع البيتكوين، وقد جذبت انتباه المتداولين في سوق تداول العملات الرقمية السعودي نظرًا للخصوصية العالية التي توفرها للعملاء، والقدرة على ربط المعاملات المالية وأوامر التداول عبر الهاتف المحمول بـ العملاء. من الممكن الاتصال بمنصة Bitcoin والبدء في التداول عبر الرابط “”.

منصة coinbase

تتميز منصة coinbase بمتداولين مميزين في سوق العملات الرقمية السعودي مع إمكانية شراء العملات الرقمية من خلال بطاقات PayPal وربط العملات الرقمية المشتراة بمحفظة التاجر الخاصة التي تم إنشاؤها من خلال موقع “”.

في الختام، أجبنا على السؤال هل منصة Binance المعتمدة في السعودية، مقر Binance، تجربتي مع منصة Binance، سلبيات منصة Binance، بالإضافة إلى عدد أقل من المعاملات على Binance وأفضل بورصات العملات الرقمية في السعودية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى