تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

بنك وربة شريك استراتيجي في أكاديمية “برازوكا” الرياضية – صحيفة الإرادة

أعلن ” وربة” عن أبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع أكاديمية برازوكا الرياضية لكرة القدم ، والتي بموجبها سيتولى البنك رعاية أنشطة الأكاديمية خلال عام 2022. وقد أكد المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في بنك وربة السيد أيمن سالم المطيري بعد توقيع عقد الشراكة أن البنك يعتزم عقد المزيد من الشراكات مع عدة جهات تُعنى بجيل الشباب وتدعم مسيرتهم الرياضية والكروية خاصة.

وأوضح المطيري أن هذا التوجه لبنك وربة، هو في إطار مساهمات البنك الفاعلة نحو توجيه طاقات الشباب منذ الصغر لممارسة الأنشطة الرياضية التي تنعكس إيجاباً على صحتهم البدنية وتمكنهم من عيش نمط حياة صحي وسليم.

وتعد أكاديمية برازوكا الرياضية من الأكاديميات الناشئة والرائدة في مجال كرة القدم والتي  تأسست في عام 2011 وتهدف إلى تقوية مهارات صغار السن الكروية حيث تستقبل الأطفال من عمر 5 سنوات لغاية 15 سنة ليتم تدريبهم على أيدي رياضيين محترفين وذلك للرياضة الأعلى جماهيرية على مستوى العالم.

من جانبه، عبر المدير الفني للأكاديمية برازوكا الرياضية لكرة القدم الكابتن علي فلاح ، عن سعادته برعاية بنك وربة لأنشطة الأكاديمية وعلى حرصهم لدعم الكوادر الشبابية والنهضة بالكرة الكويتية وتحفيز الشباب الكويتي علي ممارسة رياضة كرة القـدم ولتعليم أبنائنا وتأهليهم واحترافهم وصقل وتنمية المهارات الكروية.

وأضاف الكابتن علي إننا نحرص بالأكاديمية على تنمية القدرات البدنية للاعبين حيث يتم التعامل معهم بطريقة علمية تربوية أكاديمية وتحسين مهارات اللاعبين وبث روح المنافسة والثقة والاعتماد على النفس وكذلك تقديم النصائح للاعبين وتحفيز الشباب الكويتي للأبداع والتميز من أجل تخرّج جيل رياضي أخلاقي تربوي يخدم وطنه.

وأكمل المطيري مشيراً إلى أن الأجيال اليوم تعي مخاطر السمنة وعدم الاهتمام باللياقة البدنية وهي تحتاج إلى الدعم وتبصير مسيرتها لمكافحة هاتين الآفتين وهنا يأتي دور ” وربة” في نشر الوعي والمعرفة وأيضا التحفيز لاتخاذ الخطوة الأولى في هذا الاتجاه لتحقيق الهدف الرئيسي وهو حياة صحية خالية من الأمراض.

وأشار المطيري من جانبه إلى أهم المبادرات الرقمية التي أطلقها “وربة” تطبيق “Fayez” الحصري لرياضة المشي، ويعتبر هو حل رقمي يتعلق بالشأن الاجتماعي والصحي وبالأخص بمسألة الحد من آثار السمنة الناتجة عن قلة الحركة والطعام غير الصحي، وهذا التطبيق الحصري هو الأول من نوعه على صعيد دولة الكويت وصمم لكي يحفز المجتمع نحو  المحافظة على صحتهم من خلال ممارسة رياضة المشي ولمكافأتهم على تحقيق أهدافهم.

وأضاف المطيري أن تطبيق “Fayez” يتميز بأنه سهل الاستخدام ذو تصميم مبتكر، وجذاب، ويمكن تحميله من خلال Apple App Store أو Google Play على الجهاز الذكي، والبدء في رحلة “Fayez” لممارسة رياضة المشي ، والتحديات المختلفة، موضحاً أن تطبيق ” Fayez” لا توجد عليه أية رسوم فهو “مجاني” ، وبمجرد تحميل التطبيق والتسجيل كمستخدم، سيتم منحك إمكانية الدخول إلى التحديات المختلفة، التي تستطيع المشاركة فيها للفوز بجوائز مختلفة، بالإضافة إلى عروض، و مكافآت حصرية لحاملي حساب السنبلة من عملاء بنك وربة.

وذكر المطيري   أنه يجب الاتصال بالانترنت لاستخدام تطبيق “Fayez” للمشاركة، واسترداد مكافآتي، وكسب مكافآت السنبلة، والمحافظة على السجلات محدثة قدر الامكان، مشيراً إلى أنه يتوجب على الراغبين في كسب الحوافز الخاصة، والمشاركة في تحديات حصرية، ولديهم حساب السنبلة في بنك وربة، الضغط بكل بساطة على “ربط حساب السنبلة الخاص بهم ” في صفحة “Fayez” الرئيسية، وإدخال رقم الهاتف المحمول في دولة الكويت والرقم المدني للعميل الذي تم فتح حساب السنبلة له.

وأوضح أنه يمكن مشاركة تطبيق ” Fayez ” مع الأصدقاء والعائلة، بالإضافة إلى الإنجازات والتحديات المكتملة مع أي  شخص في أي  وقت، وفي أي  مكان عبر شبكة الإنترنت، لافتاً إلى أن تطبيق “Fayez” يقوم بقراءة عدد الخطوات عبر تطبيق iOS heath ،وتطبيق Google Fit المرتبط بجهاز المستخدم.

وجدير بالذكر أن بنك وربة يحرص على دعم المبادرات المعنية بصحة وسلامة المجتمع التي تقع في صلب برنامجه للمسؤولية الاجتماعية والذي يهدف من خلاله على خلق مبادرات هادفة وبناءة تعود بالنفع على المجتمع وتساهم في نشر الثقافة الصحية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى