تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصيدة فهي هي وهي مكتوبة – تريند الخليج

القصيدة هي ذلك وهي مكتوبة، العديد من القصائد والقصائد التي يؤديها العديد من الشعراء والمغنين، والتي لها مكانة كبيرة وقيمة كبيرة. القصيدة لها أبيات شعرية ولها مزايا وقيمة فنية كبيرة. كما أن هناك اهتمام كبير في جميع المجالات التي لها مكانتها ومن خلال القصائد ومجموعة متنوعة من المعرفة. ومعاني الكلمات في عدة مناسبات هناك اهتمام فني كبير وقيمة في عدة مناسبات، وتنويع القصائد هو أحد الأشياء والأشياء التي يهتم بها الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وللقصائد اهتمام خاص بجميع الموضوعات وجميع العصور.

قصيدة هي وهي مكتوبة

خلق العديد من الشعراء في جميع المجالات التي لها مكانتها وقيمتها، ولدى أتباع الوطن العربي العديد من المطربين الذين تبعوهم في أوقات مختلفة. المكان يفيد الناس، وهناك قصائد الغزل والحب التي لها فائدة وقيمة فنية تجذب إعجاب الكثير من الناس.

لمن طلل بين الجدية والجبل محل قديم العهد طالت به الطيل عفا غير مرتاد ومر كسرحب ومنخفض طام تنكر واضمحل وزالت صروف الدهر عنه فأصبحت على سكان ومن ارتحل تنطح بالأطلال منه أحمومت سحائبه انسجل بريح لاحد سحائب ورعد إذا ما هب هاتفه هطل فأنبت فيه من غشنض وغشنض ورونق رند والصلندد والأسل وفيه القطا والبوم وابن حبوكل وطير القطاط والبلندد والحجل وعنجل وخيثوان وبرسل وفرخ وفرفلة والرفل وفيل وأذياب وسبن خويدر وغنسلة في الخفيعان قد نزل وهامالعهم في سيرك في عروق. تمت إعادة قراءة مقاطع الفيديو التي تمت ملاءمتها أو رحلها ومقلدها إلى الخارج. رطل على رطل تعلق قلبي وعرفت تنعم بالطبيعة لم يصل إلى عطلة لم يصبها وأخذها لأخذها لأخذها في الليل. اقتلوا بابن عمكم أو لا، لا ميت، اقتلوا بابن عمكم، ولا ميتزي، ولا ميتز، ولا ميتز، ولا ميت، ولا ميت، مهفهفة بيضاء القبل ولي بني في الناس قول وسمعة ولي. وهي ثم هي وهي وهي منى لي من الدنيا بالجمل ألا إلا لآلاء ولا ألا إلا لآلاء من رحل فكم وكم وكم وكم وكم وكم قطعت الفيافي والمهامه لم أمل وكاف وكفكاف وكفي بكفها وكاف كفوف الودق من كفها انهمل فلو لو ولو لو ثم لو ولو ولو دنا دار سلمى كنت أول من وصل وعن وعن سلمى سلمى و سلمى سلمى و سلمى و سلمى سلمى و سلمى حجازية العينين مكية الحشا عراقية الأطراف رومية الكفل تهامية وتقرير عبسية اللمى خزاعية الأسنان درية القبل وقلت لها أي القبائل تنسبى لعلي الناس في الشعر كي أسل فقالت كندية عربية فقلت لها حاشا وكلا وهل وقلت فقالت لها ورخيز بباخوش منزل فلما تينا انها الشواعل بالشعل لاعبتها الشطرنج خيلى ترادفت ورخى ليها دار بالشل وما هو لاعب ال ال سعرع، وقد، وقد كان، وقد كان، وقد كان، كله، وفاقبلتها تسعاين، وواحدة أخرى ومعها، الطوق من جيدها انفصل كأن فصوص الطوق لما تناثرت مصابيح مصابيح تطايرن وآخر قولي مثل ما قلت جولا للد

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى