تليجرام تريند الخليج
منوعات

كلمات اغنية يلعب بك ابليس مكتوبة – تريند الخليج

كُتبت كلمات أغنية “الشيطان يلعب معك”. يعتبر المطرب السعودي موضي الشمراني من المطربين المختلفين في المكانة والقيمة والمكانة، الأمر الذي أثار إعجاب مئات الأشخاص. et adeptes dans le monde arabe.Divers prix et cadeaux artistiques qui suscitent un grand intérêt et intérêt, et Moody est l’un des chanteurs qui ont des œuvres artistiques qui ont reçu une grande attention dans diverses régions diverses et variées du monde arabe et de العربية السعودية.

كلمات اغنية “الشيطان يلعب معك” مكتوبة

كما يقيم حاليًا في مدينة جدة، وقد ولدت عام 72 بعد الميلاد، وتمتلك العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب مئات الأشخاص والمتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي. حازت على إعجاب مئات المتابعين في الوطن العربي، وهي أيضًا من المطربات الذين اهتموا وحصلوا على جوائز وحضور فني واسع في الخليج العربي.

ياما، أخبرتك أنني لا أعرف …. وأنا أعلم وأعلم أنني كنت أقفل نفسي في دائرة حب، وكان علاجي، وللأسف، حتى أنني أهملت الاقتراب منك … أنت الأكثر أهم وأروع أشيائي … كيف أنظم مشاعري من أجلك وأنا في حالة من الفوضى والارتباك، أخشى أن أتحدث وأفقدك وصمتي هناك حيل أخاف عليك يا أبي أحبك وقلبك لا آتي إليك لأتصيد خطأك أعداؤنا هم كل ما تبقى لك، وقلبي لك، لا يوجد شيء آخر. ضعني أمام عينيك وأخبر شخصًا آخر، من ترانا معك، يسير في طريقك، يأكل مني ومن كل أحبائي، لا تدع الشيطان يلعب بعالمك، لا تحاول لاستبعادني

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى