تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر رهف القنون – تريند الخليج

كم تبلغ رهف القنون الفتاة التي اكتسبت شهرة كبيرة منذ عام 2022 وحتى اليوم عبر جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار الجدل حول صحة شكواها ضد والدها، ولا يقتصر الرأي العام على مملكة. من السعودية فقط، لكنها وصلت إلى العديد من الدول حول العالم.

كم عمر رهف القنون

كم تبلغ رهف القنون، تبلغ من العمر 21 عامًا، حيث ولدت في 11 مارس 2000، الموافق 12 هجريًا من شهر صفر 1420. تعاطف الجمهور معها.

من هي رهف القنون

رهف القنون فتاة اكتسبت شهرة كبيرة مؤخرًا من خلال الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بالضيق بعد العنف الأثري الذي تعرضت له من قبل والدها الذي ضربها بشدة. أهم المعلومات عنها كما يلي

  • نشأت رهف القنون في السعودية وعاش هناك طوال حياته.
  • وتعتبر من أكبر العائلات هناك، حيث أن والدها هو محمد بن مطلق القنون.
  • يحتل والده منصبًا مهمًا وكبيرًا في السعودية، حيث يشغل منصب حاكم منطقة السليمي – حائل.
  • رهف لديها 9 شقيقات لكنها ترفض العيش مع العائلة والأقارب.
  • تمكنت من الفرار من عائلتها أثناء وجودها في دولة الكويت العربية، هربًا إلى تايلاند.
  • أرادت رهف الذهاب إلى أستراليا لأنها لم تكن مرتاحة للعيش في تايلاند.
  • تدخلت السلطات السعودية ومنعت رهف من الاستقرار في أستراليا، إذ لم تتمكن من ذلك رغم طلبها المساعدة والمعاناة من منظمة حقوق الإنسان.
  • رهف تحاول تعاطف الجميع معها من خلال القصص التي ترويها عن معاملة والديها لها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كما تقوم منظمات حقوق المرأة في رهف بالدفاع عن حقوق المرأة في المجتمع وفي المنزل.

موقف المجتمع من محمد القنون والد رهف

Muhammad al-Qunun a été attaqué par des partisans de l’affaire Rahaf al-Qunun sur les réseaux sociaux, mais certaines personnes très proches du père de Rahaf ont confirmé qu’il est une personne respectée et qu’il ne pratique pas de violence domestique contre ses enfants, mais les traite plutôt bien, et que Rahaf a affirmé que jusqu’à ce qu’elle atteigne la liberté de se séparer de sa famille et de voyager pour vivre seule, et il y a des opinions qui disent que Rahaf réclame contre son père parce qu’elle veut changer de religion et que lui fait peur de retourner à nouveau en Arabie saoudite parce qu’elle a peur d’être tuée là-bas, et il y a des rumeurs qui disent que Rahaf a menacé من الموت.

عائلة رهف الجديدة

استطاعت رهف تكوين أسرة جديدة من خلال زواجها من لاعب كرة السلة الشهير، بينما بقيت معه في منزلهما في كندا، وأنجبت منه ابنة، لكنها فاتتها الحياة الأسرية. تقليد كانت قد هربت منه من قبل وتركت ابنتها وزوجها وسافرت إلى أمريكا لاستعادة حريتها في المساء مع أصدقائها، وكان هذا أكبر دليل على شكواها ضد والدها واتهامها بالقسوة عليها من أجل الحصول على حريتها.

رأي عام في قضية رهف قانون

استطاعت رهف القنون أن تكسب تعاطف الكثير من الناس معها واستحسانها في الحرب التي خاضتها لنيل الحرية، وهذا التعاطف جاء من دول عديدة منها الكويت وأستراليا وكندا وتايلاند والسعودية، رغم اعتداء كثير من الناس على رهف. القنون، بما في ذلك الدبلوماسي السعودي الذي قال إنه من الأفضل لهم إزالة هواتفهم المحمولة بدلاً من مصادرة جوازات سفرهم، وكان هذا التعليق مثيراً للجدل من قبل الكثيرين الذين اتهموه بسبب تهديد رهف بالعودة إلى السعودية.

حسابات رهف القنون على مواقع التواصل الاجتماعي

رهف القنون عانت أكثر من مرة من سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو سرقة اسمها من خلال إنشاء صفحات جديدة لتجمع عدد كبير من المتابعين لأنها من الشخصيات المشهورة التي لها العديد من المعجبين. حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي

  • حسابه على Snapchat، الذي يضم عددًا كبيرًا من المشتركين، حيث يصل العدد إلى 200000 مشترك.
  • حسابه على Instagram، الذي يضم أكثر من 210 آلاف متابع، يشارك الآراء والأفكار، ويستعرض صوره وذكرياته.
  • حسابها على موقع تويتر الذي كان البداية لها في رفع قضيتها، والذي كان سبب شهرتها، وعدد المتابعين هناك 225 ألف متابع.

في نهاية المقال كم عمر رهف القنون هناك آراء كثيرة في قضية رهف. بعض الناس يتعاطفون معها، والبعض يدعي أنها ممثلة قوية تبحث عن الحرية والشهرة، لكنها تلقت دعما من العديد من الشخصيات المهمة حول العالم، مثل وزيرة الخارجية الكندية، التي وصفتها بأنها. شجاعة عندما وافق الرئيس الكندي على استقبالها في كندا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى