تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

امتيازات جديدة للكباتن لتوفير نفقاتهم اليومية

أعلنت شركة كريم السعودية حزمة جديدة من الامتيازات للكباتن العاملين ضمن خدماتها المتعددة، من خلال إتاحة المجال للكباتن بالعمل على خدمات كريم للتوصيل، إلى جانب أنشطة النقل التشاركي الأساسية. ويأتي ذلك استكمالا لجهود الشركة والحلول التي توفرها لتعزيز مصادر دخل الكباتن، وهي من الميزات التي تنفرد بتقديمها.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لشركة كريم السعودية غيث الجهني: «تتبنى الشركة نظاما تحفيزيا للكباتن انطلاقا من إستراتيجيتها لرعاية الكباتن وتحفيزهم وتقديرهم، وتشجيعهم على تقديم أفضل أداء لديهم».

وأشار إلى حرص «كريم» على تنفيذ العديد من البرامج والشراكات بهدف مكافأة الكباتن سواء من خلال منحهم مزايا وخصومات تشجيعية تساهم في تقليل التكاليف التشغيلية اليومية التي يتحملها الكابتن أو إيجاد طرق إبداعية لزيادة دخلهم.

وقامت «كريم» ببناء العديد من الشراكات التي تساهم في خفض التكاليف التشغيلية والحياتية على الكباتن، إذ تركزت الشراكات مع شركات حددها الكباتن بناء على توصياتهم واختيارهم ليكون أثرها ملموسا عليهم، وتضمنت خصومات على غيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات والإطارات وبطاريات السيارات وغيرها من العروض والخصومات من المطاعم والخدمات الصحية، إلى جانب تعاونها مع شركة «كوانتم» لتوفير خدمة توزيع العينات المجانية من قبل العلامات التجارية في سيارات من يرغبون من الكباتن مقابل عائد مادي يذهب لصالح الكباتن.

وفي تعليقه قال الكابتن عادل القحطاني: «بدأت في العمل مع شركة كريم في نقل الركاب كونها توفر وسيلة دخل إضافي بعمل مرن، واليوم بدأت بتقديم خدمة توصيل الأغراض إلى جانب توصيل الركاب، الأمر الذي أتاح لي إمكانية زيادة دخلي اليومي، والأهم من ذلك أنه ما زال لدي إمكانية العمل بالأوقات التي تناسبني وإدارة وقتي والتزاماتي الأخرى بشكل سلس».

عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى