تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم عمر كاريس بشار – تريند الخليج

كم يبلغ عمر الفنانة والممثلة السورية كاريس بشار التي اشتهرت بتقديمها للعديد من الأدوار المؤثرة في التريند الخليج العربية بالإضافة إلى بعض الأدوار الكوميدية، حيث سلطت الضوء على موهبتها التمثيلية الكبيرة التي كانت محورية في تخصصها منذ البداية كان الصحافة والإعلام، وفي بداية مشواره الفني كان واحداً من. أثناء انضمامه إلى فرقة الفولكلور في زنوبيا، بقي هناك لمدة ثلاث سنوات.

كم عمر كاريس بشار

كاريس بشار يبلغ من العمر 46 عامًا، من مواليد 16 فبراير 1975 م. ولد في سوريا لكنه غادر البلاد بعد اندلاع الحرب الأهلية وانتشرت الفوضى وانتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودخل كاريس بشار عالم المسرح بإعجاب دريد. لحام معها. أداء متميز في التمثيل، اختارتها لتظهر في مسرحية The Rain Maker and the Happy Bird. قدمت أدوارًا كوميدية بشرح طريقة رائعة وقدمت العديد من الأدوار التي تمكنت من خلالها من الدخول في قلوب وعقول الجمهور، حتى تم اختيارها كسفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة. متحدون لليونيسف.

حياته الشخصية

رغم شهرة الفنانة كاريس بشار في برنامجها متعدد الأدوار وانخراطها مع نجوم كبار مثل دريد لحام ونجوم آخرين، أجبرتها الأحداث الصاخبة في سوريا على مغادرة وطنها سوريا حيث غادرت كاريس بشار سوريا بعد الأحداث. في سوريا. الدولة السورية وثورة البلاد. على العكس من ذلك، طلبت الفنانة كاريس بشار مغادرة البلاد عام 2012 للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن في عام 2013 لم يستطع كاريس الابتعاد عن وطنه أكثر من ذلك، ليعود كاريس في حبيبته سوريا كاريس بشار. تزوجت من رجل الأعمال السوري شادي جواد وأنجبته. أنجبا ولدين، مجد، ولم يدم الزواج طويلاً حتى انفصلت عام 2014.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى