تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن مرتكب جريمة المهبولة – تريند الخليج

طغت جريمة المهبولة على توجه مواقع التواصل الاجتماعي بعد اغتيال الشرطي عبد العزيز الرشيدي على يد وافد في الكويت بمنطقة المهبولة، حيث ارتكب الجاني الجريمة، صباح اليوم الاثنين 28 يونيو 2022، في المهبولة. وفي المنطقة، قتل والدته ثم قتل المهرب الكويتي عبد العزيز الرشيدي بطعنه بسكين، الأمر الذي أثار حالة من الغضب في البلاد.

وفي سياق متصل، أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانا صحفيا أعربت فيه عن أسفها لوفاة الشرطي عبدالعزيز الرشيدي، بعد تعرضه للطعن من قبل مغترب سوري، صباح اليوم. وقالت وزارة الداخلية في بيانها إن وزارة الداخلية ممثلة بالوزير الشيخ ثامر العلي ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وكافة منتسبي الوزارة بمن فيهم الضباط بتكليف من الصفوف. ينعي الأشخاص والأفراد والمدنيون والمهنيون ببالغ الحزن والألم وفاة المغفور له بإذن الله تعالى شهيد الواجب. الضابط عبدالعزيز محمد الرشيدي.

وقالت وزارة الداخلية، خلف كواليس جريمة المهبولة، وفيما يتعلق بمسرح جريمة المهبولة، إن القوات الأمنية فوجئت بوجود سيدة متوفاة بعد انتقالها إلى مكان الحادث.

تفاصيل جريمة المهبولة ومسرح وفاة والدة الضابط والمتهم عبدالعزيز محمد الرشيدي.

وفر أحد أبناء المتوفى فور وصول رجال الأمن إلى المنطقة بسيارته، قبل تعميم رقم تسجيل السيارة ووصف الابن الهارب لدوريات الشرطة والمرور والشرطة.

وخلصت تحقيقات الشرطة إلى أن الابن الهارب هو صاحب جريمة المهبولة، فيما كشف تقرير آخر عن جريمة أخرى ارتكبها نفس الشخص على الطريق السريع الفاصل بين منطقتي أبو حليفة والمهبولة.

تحديث وصل المسعفون إلى مكان إطلاق النار القاتل وتبين أنه لا يزال على قيد الحياة ونقلوه إلى المستشفى. عفوا معلومة مباشرة من موقع الحدث # Mahboula_crime pic.twitter.com/JgfSZe9uWO

– أبو طلال الحمراني (@ al7mrany) 28 يونيو 2022

وعثرت القوات على جثة الضابط بالشرطة العسكرية في دوريات المرور عبد العزيز محمد مريبيد الرشيدي بعد تعرضه للطعن عدة مرات.

معلومات عن كاتب جريمة المهبولة وتمكنت القوات الأمنية من اعتقال المتهم بعد تبادل إطلاق نار معه في منطقة الوفرة. هذا أحمد محمد من مواليد 1992. ارتكب الجريمة بحق والدته وضابط الشرطة عبد العزيز الرشيدي بعد مشادة حامية مع والدته بشأن رفضه طلب المال. قبل ذهابه إلى حي المهبولة، وعندما اعتقله الجيش بتهمة مخالفة مرورية، هاجمه بسكين كان يحمله معه وطعنه عدة مرات.

مقتل منفذ الهجوم المهبولة توفي المهاجم متأثرا بجراحه خلال مواجهته مع قوات الأمن الكويتية أثناء محاولته اعتقاله ونقل جريحه إلى مستشفيات الكويت.

وسط حالة من الغضب السائدة في المجتمع الكويتي بسبب الجريمة، طالب عدد من النواب بإقالة وزير الداخلية الكويتي بسبب ارتفاع معدل الجريمة في الفترة الماضية، بحسب بيان صحفي لهم.

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى