تليجرام تريند الخليج
منوعات

اين هو الخروف الاسود Brain Test المرحلة – تريند الخليج

أين هي مرحلة اختبار دماغ الخروف الأسود حيث يتم عرض العديد من الألغاز بأنواعها وأشكالها المختلفة. بفضل الموقع المرجعي، سنتعلم كيفية حل الألغاز وحل الغاز، ولعب اختبار الدماغ.

هل هذه رسالة إخبارية اختبار مخ اصفالوالغاز هذا اهادي علي التفكير المنتقي تمد طين، طين الألغاز لان هتسمن الديد من تدفك للتفكير المنتقي، فللتقدم علي مسطّح دلو، YJB السلام الفالفز غير مرتبط، وداعا للخلود.

Dans l’image du puzzle il y a trois moutons, dans la phrase “Où sont les moutons noirs”, vous déplacez le mot “noir” vers chaque mouton, jusqu’à ce qu’il devienne une couleur noire, c’est la إجابة جيدة. لغز. لغز بسيط أيضًا، كل ما عليك فعله هو التفكير بإيجابية، وتقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الألغاز بين الإجابة على السؤال أو حل المعادلات أو تشغيل المعالجات المنطقية. انظر في Brain Test Puzzles، سيخبرك بكيفية حل الألغاز، ومهارة جديدة يجب أن تعرفها لاتخاذ الخطوة في كل لغز، يجب أن يساعدك الجوكر إذا لم تتمكن من حل اللغز. وهناك مصابيح كهربائية هي لعبته Brain Test، والتي تتيح لك الشراء أو الدليل عندما ينتقل مجموعتك مباشرة إلى المستوى التالي، حيث تساوي الفكرة 25 مصباحًا، وتنتقل إلى المستوى التالي. هذا يعادل 50 مصباحًا، ويمكن مساعدته من خلال هدية يومية، أو مشاهدة الإعلانات والوسائل الأخرى.

Game Solutions Test Your Brain هي لعبة اختبار للعقل من أسهل الألعاب والألغاز التي يجب التفكير فيها، حيث إنها تتميز بمجموعة من الألغاز التي تتطلب فقط معرفة مهارات معينة، وكيفية الهروب في اللعبة، إذا لم تتمكن من حل أي منها. الألغاز، يمكنك اللجوء إلى المساعدة. في اللعبة نقدم لك ألعاب اختبار الدماغ لحل المستويات من المستوى الأول إلى المستوى العاشر. ونحن سوف تظهر .

الكلمات الدالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى