تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

Bloodborne 2 قيد التطوير لجهاز بلايستيشن 5

في شهر مارس من العام الماضي 2020 ظهرت إشاعة تقول بأن Bloodborne 2 ليست قيد التطوير ومطورها لا يفكر في جزء ثانٍ حاليًّا. لكن رغم ذلك سمعنا تسريبات وشائعات كثيرة تقول بأن هنالك مشروعاً مشتركاً بين FromSoftware وسوني.

اليوم لدينا إشاعة قد تكون غريبة بعض الشيء، فمن خلال بودكاست Sacred Symbols ذكر الإعلامي Colin Moriarty بأن فريق Bluepoint Games يعمل حالياً على ريماستر للعبة Bloodborne على بلايستيشن 5.

وذكر الإعلامي بأنه بعد الانتهاء من هذا الريماستر سينتقل Bluepoint للعمل على الجزء الثاني من بلوودبورن، وهذا يعتبر أمرٌ مثير للاهتمام بأن FromSoftware لا يعمل على الجزء الثاني من هذا العنوان، بدلاً من ذلك أوكلت سوني المهمة للفريق الذي استحوذت عليه مؤخراً Bluepoint.

هذه ليست أول مرة يخبرنا فيها المسرب عن مشروع بلوودبورن، حيث سبق وأن أشار مسرب الأخبار Colin Moriarty بتغريدةٍ له عبر تويتر بأن فريق التطوير Bluepoint قد يكون برحلة أخرى إلى Yharnam، ولمن لا يعرف ما هي Yharnam؟ فهي المدينة التي جرت فيها أحداث لعبة Bloodborne.

طبعاً هذا جعل العديد من المتابعين يقولون بأن المسرب يلمح لوجود لعبة جديدة من بلوود بورن قيد التطوير لدى هذا الفريق، وبأنها هي مشروع “ريميك” للعبة محبوبة، والذي أخبرتنا عنه المسربة Millie Amand عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. بجانب مشروع اللعبة الأصلية التي ستكون بنفس حجم Miles Morales.

c093819299.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى