تليجرام تريند الخليج
منوعات

تردد قناة أم بي سي 2021

افضل موقع محتوي عربي | صارف

تردد قناة أم بي سي  mbc   على القمر الصناعي النايل سات هذه الشبكة التي تضم العديد من القنوات منها ام بي سي  1  و 2 و3 و 4 و أكشن action  و ماكس   max  و بوليود bollywood   و مصر و العراق وغيرها الكثير من القنوات التي تبث محتوى متميز .

اليوم و عبر موقعنا موقع مختلفون سوف نقدم لكم تردد قناة أم بي سي لتستمتعوا في مشاهدة العديد من أعمال الدراما و الأفلام  وغيرها الكثير من البرامج على قمر  nilesat .

مجموعة قنوات ام بى سى :

تعود ملكية قنوات ام بي سي الى المملكة العربية السعودية وقد لاقت هذه شبكة  نجاحا باهرا ونسب مشاهدة عالية لما تعرضه من محتوى متميز من الافلام الأجنبية و العربية بالإضافة الى أعمال سينما والمسلسلات العربية و المصرية  و الأجنبية و التركية و الهندية المترجمة و المدبلجة بالإضافة الى العديم من الأعمال المختلفة ل محبي وعشاق المسلسلات  و الدراما  .

كما تهتم في تقديم برامج المتنوعة من برامج حوارية وإخبارية وترفيهية كما أنها تقوم بتغطية جميع المناسبات منها اليوم الوطني وغيرها الكثير من المناسبات خلال العام  .

أين تبث  قنوات ام بي سي :

الترددات الخاصة في قنوات ام بي سي تبث في العالم أجمع فهي تث في دول الخليج  مثل الامارات  و قطر  وغيرها والشرق الأوسط  ودول أوروبا اذا فهي قناة تعرف ب العالمية  .

تردد قناة أم بي سي الجديد نايلسات  :

التردد  frequency   ل  القناة إم بي سي  على نايل سات : 11470

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : عمودي – رأسي

معامل تصحيح الخطأ :56

تردد قناة أم بي سي  الفضائية على قمر عرب سات :

ترددات  قناة أم بي سي : 11270

معدل  ترميز : 27500

معامل التصحيح : 56

الإستقطاب : عمودي

احصل على بث مباشر  live  على tv الخاص بك عبر ضبط هذه الترددات على جهاز الخاص بك  واستمتع في مشاهدة الافلام و مسلسلات ب الجودة hd .

مواضيع ذات صلة:

تردد قنوات mbc max


تردد قناة أم بي سي 2021 مختلفون

تردد قناة dmc الجديد


تردد قناة أم بي سي 2021 مختلفون

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى