تليجرام تريند الخليج
منوعات

اسعار تذاكر حفلة فهد الكبيسي واسماء لمنور وعايض في مهرجان قطر لايف 2022 – تريند الخليج

تم الإعلان مؤخرًا عن أسعار تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر الحي 2022 ؛ Afin que chacun puisse se préparer et prendre l’initiative de réserver et organiser ses dates et priorités afin de pouvoir assister à la grande fête qui accueille les stars et célébrités les plus célèbres du monde arabe.Qatar Live 2022 avec et mode de réservation via le موقع انترنت.

مهرجان قطر لايف 2022

تم الإعلان عن هذا المهرجان في دولة قطر وتم تنظيمه ليكون على أعلى مستوى يمكن أن تفتخر به الدولة، والسبب في ذلك هو الاحتفال بـ “كأس العرب 2022″، ولكنه أيضًا ذريعة ذكية تعزيز السياحة الداخلية والخارجية إلى قطر، بعد أن عانى العالم كله من الركود من جميع النواحي، وبعد وباء كورونا، ستكون المهرجانات والحفلات منعشة للاقتصاد وازدهار الأعمال، وتم اختيار شهر (ديسمبر) لإسعاد الجماهير في المهرجان من خلال فعاليات وحفلات احتفالية لكبار النجوم والفنانين مثل (ماجدة الرومي، عبدالله الرويشد، أصالة نصري، مطرف المطرف، عاصي الحلاني، ميريام فارس).

اقرأ أيضًا

فهد الكبيسي وأسماء لمنوار وعايد في حفل موسيقي في مهرجان قطر الحي 2022

يستضيف مهرجان قطر لايف 2022، خلال فعالياته، مجموعة من كبار النجوم من الوطن العربي. وقرر منظمو برنامج المهرجان أن يرعى حفل الختام الفنان القطري فهد الكبيسي يرافقه الفنانة المغربية أسماء لمنوار والنجم السعودي عايد، وأعلن المهرجان عن الأمسية الخاصة والساحرة التي يمكن تسميتها اختتام الحفل. .

موعد حفل فهد الكبيسي واسماء المنور وعايد في مهرجان قطر لايف

ويوم الجمعة 17 ديسمبر 2022 م، وهو آخر أيام قطر لايف 2022، تحيي الحفل الختامي للفنانة المغربية أسماء لمنور والقطرية فهد الكبيسي والفنان السعودي عايد، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، شريطة أن موعد دخول القداديس في الساعة 630 مساءً، وسيبدأ الحفل الساعة 8 مساءً ويستمر حتى الساعة 12 ظهرًا، وتجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح للأطفال دون سن 12 عامًا بالحضور.

أسعار تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر لايف 2022

أسعار تذاكر الحفل مناسبة وغير مبالغ فيها، وقد تم اختيار الأمسيات لأماكن تتسع لحوالي 3000 شخص، وذلك لإسعاد أكبر عدد من الزوار والشعب القطري، ولكن يُلاحظ أن جميع تذاكر السفر الخاصة بـ تم بيع حفلات فهد الكبيسي واسماء وعايد بالكامل على الموقع ولكن يمكنك متابعة الموقع في حالة زيادة او تغيير التذاكر واسعار تذاكر حفلات فهد الكبيسي واسماء لمنور و عايد في مهرجان قطر لايف 2022 هم

نوع التذكرة الثمن
التذكرة الماسية (الأفضل) 750 ريال قطري = 206 دولار
التذكرة البلاتينية 375 ريال قطري = 103 دولار
التذكرة الذهبية 290 ريال قطري = 80 دولار
تذكرة المال 190 ريال قطري = 53 دولار
تذكرة برونزية 100 ريال قطري = 28 دولار

شرح طريقة حجز تذاكر حفل فهد الكبيسي واسماء المنور وعايد

يتم تقديم الحجز إلكترونيًا لتسهيل عملية الحجز وتجنب الازدحام أمام الكاونترات، وقد تم توفير موقع إلكتروني رسمي وموثوق للحجز من خلاله، ونقدم خطوات الحجز بشكل صحيح من خلال النقاط التالية

  • الوصول إلى موقع قطر لايف الرسمي “”.
  • اضغط على أيقونة “احجز الآن” الحمراء أسفل صور النجوم أسماء وعايد وفهد في نهاية الصفحة.
  • سيتم تحويلها تلقائيًا إلى موقع “Virgin Ticket”، بالضغط على حفلة فهد وأسماء وعايد.
  • اختر الأوراق النقدية المناسبة سواء كانت بلاتينية أو ماسية أو أيا كان.
  • حدد عدد التذاكر التي تريدها.
  • اقرأ ووافق على الشروط والأحكام.
  • إدخال بيانات البطاقة الائتمانية للدفع وإدخال البيانات الشخصية المطلوبة.
  • انقر فوق “موافق” وستظهر رسالة عند اكتمال عملية الحجز بنجاح.

فهد الكبيسي – السيرة الذاتية

هو مطرب قطري ومنتج قياسي لمشاهير الخليج. لديه أسلوب غنائي خاص اشتهر به، وهو “الباريتون” بمعنى الأسلوب الغنائي، وهو أسلوب الغناء الذكوري المميز حسب موسيقى الكورال. وهو أول قطري يرشح لجائزة جرامي عام 2022، وهو أيضًا ناشط إنساني. أغنيته وألبوماته الناجحة.

السيرة الذاتية أسماء لمنور

مغنية مغربية بدأت مسيرتها الفنية كمغنية وفنانة منذ 26 عاما أي منذ عام 1995 عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. ذات الطابع العربي، قامت بعدة جولات فنية في الشرق الأوسط وأوروبا.

الفنان عايد السيرة الذاتية

استطاع مطرب سعودي شاب، يبلغ من العمر 26 عامًا، أن يأسر قلوب الجماهير بصوته الرقيق وموهبته الفريدة. كما أنه من أبرز المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية. في عام 2015 من خلال نشر أغنية “Forget Me” على حسابها الرسمي على Instagram. تم إعادة طرح الأغنية وتوزيعها في يناير 2016. وحظيت الأغنية بإعجاب الكثيرين وحققت ملايين المشاهدات. بعد ذلك بدأ بإصدار ألبومه الأول “عايد 2016″، واستمر نجاحه، وحصل على العديد من الجوائز الفنية منذ ذلك الوقت.

اقرأ أيضًا

موعد مهرجان قطر الحي 2022

سيتم تنظيم عروض الرسوم المتحركة والحفلات الموسيقية وحتى المسابقات والفعاليات العائلية في مهرجان قطر لايف في الفترة من 5 إلى 17 ديسمبر، مما يعني أن الأجواء الاحتفالية ستستمر لمدة 13 يومًا. أما بالنسبة للأماكن التي تقام فيها هذه الفعاليات فتقتصر على 3 أماكن

  • مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض عنوان المكان في حي الدفنة أمام “سيتي سنتر” أمام شارع عمر المختار مقابل جيت مول، ويمكن الوصول إلى الموقع عبر خرائط جوجل.
  • مركز قطر الوطني للمؤتمرات مكان فاخر وواجهة معمارية فنية مبهرة، ويمكن زيارته على عنوان المكان بحي الريان بالقرب من المدينة التعليمية، ويمكن الوصول إلى المكان عبر إحداثيات المرور عبر خرائط جوجل “”.
  • صالة لوسيل صرح كبير وتصميم معماري ممتاز وهو واجهة حضارية جيدة للبلاد، ويمكن زيارة القاعة الواقعة في منطقة الكورنيش، ولمعرفة المزيد عن الموقع يمكنك القيام بذلك عبر خرائط جوجل.

كيفية التواصل مع مهرجان قطر لايف 2022

بعد نشر أسعار تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر لايف 2022، يُذكر أنه في حالة وجود أي مشاكل في التسجيل أو في حالة وجود المزيد من الطلبات والمعلومات والشكاوى، يمكن إرسال المشكلة من خلال

  • املأ النموذج الإلكتروني الذي تم توفيره على موقع Qatar Life، والذي يمكن الوصول إليه “”، وبعد إرسال الرسالة، يمكن متابعة أي رد آخر من خلال البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به.
  • تواصل عبر صفحة المهرجان الرسمية على انستجرام.
  • التواصل عبر حساب المهرجان الرسمي على تويتر “”.
  • تواصل عبر صفحة المهرجان الرسمية على الفيسبوك.

رابط حجز تذاكر حفلات فهد الكبيسي وأسماء لمنور وعايد في مهرجان قطر الحي 2022

تم إطلاق جميع معلومات حفلات مهرجان قطر لايف من خلال موقع “فيرجن تيكيت”، والذي يمكن الوصول إليه مباشرة “” لعرض تفاصيل الحفلات التي ستقام خلال فترة المهرجان. إلى الرابط مباشرة.

عرضنا من خلال سطور هذا الموضوع أسعار تذاكر حفل فهد الكبيسي وأسماء لمنوار وعايد بمهرجان قطر لايف 2022، متضمنة أهم التفاصيل حول الحفل ومواعيده وموقعه، بالإضافة إلى أهم الأشياء. المتعلقة بمهرجان قطر المباشر بشكل عام، بما في ذلك رابط لحجز التذاكر مع خطوات شرائها عبر الإنترنت.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى