تليجرام تريند الخليج
سياسة

منع دخول مواطنين لم يحصلوا على لقاح كورونا المنشآت الحكومية.. فيديو

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات، بالمتابعه اليومية لتطبيق قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021 ، بحظر دخول المواطنين إلى المصالح والجهات الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة، إلا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا، أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR .

YouTube video

 

وأكد المحافظ على تشكيل فرق للمرور على الوحدات المحلية والمديريات والمصالح الحكومية والمراكز التكنولوجية، للتأكد من التزام القائمين على تلك المنشآت بتنفيذ القرار.

 

كما شدد المحافظ علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية الصحة، ونشر حملات توعيه بأهمية تلقي اللقاح، لرفع معدلات السلامة العامة بين المواطنين، خاصة وأن الدولة المصرية قد وفرت ملايين الجرعات من اللقاحات بمختلف أنواعها لتسهيل حصول المواطنين عليه، لافتا إلى أنه تم توفير وتجهيز العديد من مراكز تلقي اللقاح لتغطية كافه قطاعات المحافظة في اطار التيسير علي المواطنين.  

 

وناشد محافظ الجيزة جميع المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح حتى الآن، بسرعة التسجيل و التوجه لأقرب مركز ثابت أو متحرك لتلقي اللقاح، حرصاً على سلامتهم، موجهاً بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والحفاظ على التباعد، لضمان سلامة الجميع.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى