تليجرام تريند الخليج
منوعات

صور إطلالة الفنانة شيرين صلعاء في أبو ظبي – تريند الخليج

كانت صور الفنانة شيرين بلعة في أبو ظبي صادمة لجميع محبيها، حيث ظهرت مؤخرًا خلال استئناف حفلاتها الأخيرة في مهرجان أم الإمارات بأبوظبي بكوب من الشعر القصير جدًا الذي كادت تبدو مثل شعر الرجال دون أي اعلانات أو توضيحات مسبقا مما أذهل الجميع وصدمتهم، وبدأ الجمهور يتساءل لماذا دخلت في هذا الشيء الجنوني، وسيظهر لك من خلال السطور التالية صور لظهور الفنانة شيرين بلعا في أبو. أبو ظبي وكون زوجها السابق حسام حبيب هو من تسبب في هذه العلاقة.

شيرين عبد الوهاب – السيرة الذاتية

هي فنانة مصرية تبلغ من العمر 41 عامًا. ولدت في القاهرة عام 1980. تتمتع بجمهور كبير داخل مصر وخارجها، وقدمت عددًا من الأعمال الغنائية الرائعة. وأثناء الدويتو الذي جمعه مع الفنان تامر حسني، كان لكل منهما اسم لامع في سماء الفن، وأصبحت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير “ذا فويس”. تزوجت 3 مرات ولديها ابنتان.

اقرأ أيضًا

صور الفنانة شيرين صلاح في أبوظبي

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بلع، خلال استئناف حفلها الأول بعد الطلاق ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات بأبوظبي، الأمر الذي أحدث صدمة كبيرة لجميع المشتركين والمشاهدين، وصدمة في نفس الوقت. المجتمع الفني، وتسببت في حزن الكثير من معجبيها، فهي فنانة قديرة يحبها الجميع، رغم أن الجميع تقبل خبر الطلاق والصدمة التي عاشتها مؤخرًا بعد علاقة الحب التي كانت تجمعها مع حسام حبيب، ونشروا الكثير من الشائعات والأخبار، فكان الجميع يتوقع منها أن تظهر بقوة في حفلاتها الأولى، ولم يتوقع أحد أن تقوم بها على الإطلاق، وفيما يلي سنعرض لكم لقطات من إطلالاتها الكارثية

سبب حلق شيرين عبد الوهاب لشعرها بالكامل …

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة غير متوقعة للجميع بظهورها حليق تماما، وأثارت الدهشة والجدل، ولم تشرح السبب الذي دفعها لفعل ذلك، لكنها كالعادة كانت مازحت مع الجمهور بابتسامة خفيفة، وقالت تتحدى الفنانة أصالة، مثل أصالة ظهرت منذ فترة بقصة شعر جديدة، قصيرة جدًا، لكن شيرين أزالت الشعر تمامًا من رأسها، وبدا أصلعًا يكبر عليه. كما أنها راسلت معجبيها ومعجبيها بشكل عام وقالت “تقبلوني بهذا الشكل، وأنت تعلم أنني محظوظة جدًا.”

على الرغم من أنها لم تذكر سبب ظهورها بهذه الشرح طريقة، إلا أن الجمهور ووسائل الإعلام والزملاء في المجتمع الفني أخذوا زمام المبادرة على الفور، وأرسلوا لها رسائل عديدة، ودعموها، وأوضح البعض أن ذلك كان تحديًا من جانبه. حتى تتمكن من التغلب على الصدمة التي تعرضت لها مؤخرًا، بينما شعر آخرون بالحزن والقلق عليها، وأشاروا إلى أن شيرين بحاجة ماسة إلى المساعدة والدعم، وأن ذلك كان مؤشرًا على انهيارها النفسي، كما انتشرت بعض الأخبار أن حسام حبيب هو الذي حلق شعره قبل الطلاق، وحتى الجميع ينتظر شيرين لتوضيح ذلك.

الحقيقة حول حسام حبيب يحلق شعر شيرين بالكامل

نشرت بعض المواقع المصرية، في الساعات الماضية، تصريحات لمصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، لم تفصح عن هويتها، وهو ما يوضح أن زوج الفنانة السابق وراء ظهورها الأصلع خلال حفلها بالموتن. مهرجان أقيم في أبو ظبي، حيث قال المصدر إنها تعرضت للضرب والإيذاء من قبل حسام. قبل أيام من طلاقها منه، حلق فيها شعرها بالكامل، بل واستخدم باروكة شعر مستعار في أول ظهور له بعد إعلان الطلاق. خلال كواليس ألبومها الجديد، سبق لها أن نشرت صورة وظهر شعرها بشكل مختلف.

وأوضح المصدر أن شيرين لم ترغب في الكشف عن هذا، ولهذا السبب استخدمت الباروكة، لكنها قررت مواجهة الموضوع في هذا الحدث الضخم، حيث كان الجميع يتطلع إليها بعد فترة من الغياب، وخرجت إلى الالتقاء بالجماهير والمشاهدين عبر الشاشات والتشكيك في الظروف الصعبة التي عاشت فيها لتتمكن من تجاوز القضية. ومع ذلك، لم يتم تأكيد هذه البيانات، ولم يتم إثبات صحتها بعد.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بالنسبة لهما أعلن الطرفان حتى الآن سبب الانفصال، لكن ربما كان أحد الأسباب الرئيسية وراء طلاق شيرين وحسام حبيب هو تسريب التسجيل الصوتي لوالد حسام حسين حبيب، والذي نشرته الإعلامية نضال الحبيب. الأحمدية، وأثارت ضجة كبيرة، حيث ادعى البعض أن حسام حبيب اختلس مبالغ مالية من شيرين عندما كان مسؤولاً عن أعماله وسيطر على حساباته المصرفية، لكن رغم ذلك لم تؤكد الفنانة هذا الخبر والجميع ينتظر بيان شيرين. لتوضيح الحقائق.

حفلة شيرين أبو ظبي في موتن.

استقبل مهرجان موتن أم الإمارات في نسخته الخامسة الفنانة شيرين عبد الوهاب بصوت ناعم، مساء الجمعة 10 ديسمبر 2022 م الموافق 6 جمادى الأولى 1443 هـ. فترة صعبة، تعود هي الأخرى بعد فترة غياب، وكان آخر ظهور لها في سبتمبر الماضي في السعودية.

اقرأ أيضًا

لذا أظهرنا لكم صور ظهور الفنانة شيرين بلعة في أبو ظبي، حيث التقطنا بعض اللقطات من أمسيتها، ظهر خلالها شعر شهر كامل.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى