تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

الزواج من سان مارينو – تريند الخليج

الزواج من سان مارينو تعتبر سان مارينو واحدة من الدول الأكثر أمانا على مستوى بلدان العالم ، كما أن اجراءات الزواج بها سهلة للغاية ، و من الجدير بالذكر ان نسبة الإناث بها تفوق نسبة الذكور بسبب قلة أعداد سكانها و بالرغم من تقدمها الاقتصادى ألا أنها تدعو العديد من شباب العالم الزواج من فتياتها بتسهيلات مغرية . و فى السطور التالية لمقال اليوم سنتعرف على الزواج من فتيات سان مارينو . فتابعوا معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل .

تعرف على سان مارينو

تعرف على سان مارينو

تعتبر سان مارينو دولة عديمة السواحل و التى تحيط بها إيطاليا من كافة الجهات ، كما أنها تحتفظ بأصغر تعداد للسكان بين كافة أعضاء مجلس أوروبا ، و تعرف سان مارينو بأنها اقدم جمهورية دستورية باقيه على مستوى العالم و يرجع دستورها لعام 1600 و يعد اقدم دستور مكتوب فى العالم و مازال ساري فيها حتى اليوم .

الزواج من سان مارينو

الزواج من سان مارينو
الزواج من سان مارينو

يوجد العديد من الشباب الراغبين فى السفر إلى الخارج من أجل تحسين مستوى المعيشة لديهم و تحسين دخلهم و يلجأون إلى الزواج من فتاة من سان مارينو بهدف الحصول على الاقامة و الجنسية بكل سهولة ، كما أن الزواج يعد من اسهل طرق الهجرة إلى أى دولة ، فضلا عن كون اجراءات الزواج فى سان مارينو سهلة و بسيطة .

شروط الزواج في لاتفيا و مميزاته

الأوراق المطلوبة من أجل الزواج من سان مارينو

متطلبات الزواج من سان مارينو
متطلبات الزواج من سان مارينو

لقد انتشرت معدلات البحث حول الوثائق و المستندات المطلوبة من أجل التقديم على الزواج من سان مارينو فضلا عن الرغبة فى معرفة التسهيلات التى تقدمها الحكومة للشباب  الراغبين فى الزواج من هذه الدولة و من أهم هذه الأوراق اللازمة للتقديم ما يلى :

  • لابد من توافر شهادة ميلاد خاصة بالمتقدم للزواج
  • لابد من تقديم ما يدل على الحالة الاجتماعية للشاب الاعزب أو المتزوج

شروط الزواج من سان مارينو

الزواج من سان مارينو
الزواج من سان مارينو

إن اجراءات و شروط الزواج من سان مارينو تتمثل فى تقديم العديد من النسخ الرسمية للأوراق الخاصة بالمتقدم و التى تتمثل فيما يلى :

  • شهادة الميلاد للشريكين 
  • تقديم ما يثبت الحالة الاجتماعية للشريكين 
  • تقديم المؤهل التعليمى للراغب على الزواج

مزايا الزواج من سان مارينو

مميزات الزواج من سان مارينو

لقد كشفت سان مارينو على وجود عدد من المزايا و التسهيلات التى تقدمها للشباب المقبلين على الزواج من فتيات سان مارينو و التى تتمثل فى النقاط الأتية :

  • التكفل بإجراءات الزواج
  • تغطية كافة نفقات حفل الزفاف
  • يحصل الشاب على الجنسية من الدولة فور الانتهاء من حفل الزفاف 
  • تقديم مبلغ هدية للعروسين لاستخدامه فى نفقات التحضير لحفل الزفاف 

الزواج من سان مارينو تعتبر سان مارينو جنة الزواج فى الأرض ، كما أنها من أسهل الدول فى زواج الفتيات نظرا لأن نسبة اخصوبة لدى الرجال ضعيفة و بالتالى فإن عدد السكان لا يزيد ، و لذا قررت حكومة سان مارينو على تشجيع أبنائها على الزواج من داخل الدولة و خارجها  . و فى ختام هذا المقال كون قد تعرفنا بالتفصيل على الزواج من سان مارينو ، كما تعرفنا أيضا على الأوراق المطلوبة و شروط الزواج من سان مارينو ، فضلا عن الاشارة إلى أهم مميزات الزواج من فتيات سان مارينو .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى