تليجرام تريند الخليج
منوعات

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي الدوري السعودي – تريند الخليج

القنوات التي بثت مباراة النصر والطي في الدوري السعودي. شهد الدوري السعودي، في الآونة الأخيرة، منافسة حاسمة بين مختلف فرق الدوري المحترف، وينتظر العديد من جماهير ومحبي كل من نادي النصر السعودي والطي، الأحداث الحاسمة للدوري المقبل. المباراة التي أثارت رغبة كبيرة في التعرف على أهم القنوات التي تبث المباراة من أجل ضمان مشاهدتها بجودة عالية، والجدير بالذكر أن نادي النصر قام بالعديد من المواجهات الصعبة خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي للمحترفين، مما تسبب في خسارة عدد من النقاط وإحباط فرصه بالفوز بكأس الدوري. الطائي في الدوري السعودي.

معلومات الدوري السعودي

الدوري السعودي لكرة القدم، أو كما يُعرف بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أنها البطولة الرسمية لكرة القدم على مستوى السعودية للمحترفين، وتعتبر ثاني أغلى مسابقة في آسيا. القارة السمراء، والسبب أن تكلفة بطولة البطولة حوالي 473.70 مليون يورو، وتجدر الإشارة إلى أن منظم بطولة الكأس هو الاتحاد السعودي لكرة القدم، وتم العمل على تأسيس الدوري عام 1976 م. وبلغ عدد الفرق في الدوري السعودي نحو 16 فريقًا، وأنجح الأندية في الدوري هو نادي الهلال السعودي الحائز على 17 لقبًا، بالإضافة إلى كونه حامل اللقب الحالي لموسم 2022. -2022.

اقرأ أيضًا

القنوات التي بثت مباراة النصر والطي في الدوري السعودي

ستنقل القنوات التي تعرض مباراة النصر والطي في الدوري السعودي على قنوات SSC، حيث تعرض القنوات الناقلة المباراة بتقنيات HD و SD. قبل انطلاق الصافرة، يترقب مشجعو الكرة السعودية بفارغ الصبر مباراة الجولة الرابعة عشرة من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خاصة وأن المباراة تشهد منافسة شديدة، بسبب رغبة الفريقين في الفوز بالنقاط الثلاث. من أجل أن يحافظ نادي الطائي على ترتيبه ويهرب من الهبوط، ينجح نادي النصر في تحسين ترتيبه في ترتيب الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا

موعد المباراة القادمة بين النصر والطائي في الدوري السعودي

يشار إلى أن موعد مباراة النصر والطائي المقبلة سيكون يوم الجمعة 10 ديسمبر 2022 الساعة 325 عصرا على أن تقام المباراة على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، بحسب ما أفاد. وقت .. القاهرة “جمهورية مصر العربية”. تقام المباراة في تمام الساعة 225 ظهراً، و 425 عصراً بتوقيت أبو ظبي “الإمارات”، وتنقل المباراة على قنوات SSC، وتتعاون الجمعية الرياضية السعودية مع مجموعة MBC التي تسعى جاهدة للبث. على نطاق واسع .. من المباريات من دول عربية مختلفة عبر قنواتها المشفرة التالية

  • SSC1 HD
  • SSC2 HD
  • SSC3 HD
  • SSC 4 HD
  • SSC 5 HD
  • SSC 6 HD
  • SSC 7 HD

مباراة النصر و الطائي تفاصيل مباراة الدوري السعودي

سيشهد كلا الفريقين منافسة حاسمة داخل الدوري السعودي، لذلك هناك الكثير من التفاصيل المختلفة حول المباراة، والتي نقدمها لكم من خلال الجدول التالي، بما في ذلك المعلق الرسمي للمباراة

اللعبة الانتصار على تاي
اليوم والتاريخ الجمعة 10 ديسمبر 2022
جدول المباراة في تمام الساعة 225 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين، 325 مساءً بتوقيت مكة المكرمة
المنافسة الدوري السعودي للمحترفين
برج تأجيل الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين
قناة الناقل SSC Sports HD 1
تعليق المباراة عبدالله الغامدي
ملعب المباراة ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي

فريق النصر اليوم ضد الطائي

تود جماهير نادي النصر السعودي معرفة تشكيل الفريق الذي سيكون جاهزًا لمواجهة حاسم نادي الطائي في دوري المحترفين السعودي. وعليه نقدم التكوين المتوقع لنادي النصر على النحو التالي

  • حارس المرمى وليد عبدالله.
  • خطوط الدفاع علي لقمي، سلطان الغنام، عبدالله مادو، محمد قاسم.
  • لاعب الوسط علي الحسن، جلال الدين مشاريبوف، عبد الإله الخيبري، تاليسكا، عبد الفتاح عسيري.
  • في الهجوم أبو بكر فنسنت.

اقرأ أيضًا

كيف أشتري تذاكر مباراتي النصر والطي

هناك شرح طريقة واحدة فقط لمشاهدة المباراة الحاسمة بين النصر والطي وهي من خلال موقع Ticketmx.com وهو الموقع الذي يتم من خلاله شراء التذاكر لمشاهدة المباراة وهو محصن واستهلك جميع الجرعات حسب بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق التشغيل المسؤول لديه الحق الكامل في رفض أو طلب مغادرة أي فرد (حامل التذكرة) دون أي تعويض أو مكافأة إضافية، لأن حامل التذكرة لا يتبع التعليمات والإجراءات الأمنية.

قد تكون أيضا مهتما ب

ما هي أسعار تذاكر مباراتي النصر والطي

وضّح موقع Ticketmx.com المسؤول عن بيع جميع تذاكر مباراة النصر والطي في دوري المحترفين السعودي، من خلال جدول شامل يوضح سعر كل تذكرة مطابقة للفئة التي حصل عليها متفرج المباراة، وهنا جدول أسعار التذاكر مع العلم أن جميع الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة كما يلي

فئة الثمن
تاي 30 ريال سعودي
ب تاي 30 ريال سعودي
ج الانتصار 30 ريال سعودي
الأسرة 30 ريال سعودي
VIP فضي 250 ريال سعودي

اقرأ أيضًا

جدول مباريات النصر في الدوري السعودي 2022

يواجه نادي النصر السعودي صعوبة كبيرة في المنافسة على كأس الدوري السعودي للموسم الحالي حيث يحتل المركز السابع في الفترة الحالية في ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويتحدث عن عدد النقاط التي وصل إليها رصيده، يبلغ عدد النقاط حوالي 17 نقطة، ويذكر أن الفريق خاض حوالي 12 مباراة حتى الآن وتمكن من الفوز بخمس مباريات، والسبب أنها تعادلت في مباراتين، لكن بالمقابل سقط في الشباك من أجل الهزيمة أربع مرات، مما أدى إلى هبوط النصر للمركز السابع بحسب جدول مباريات الدوري السعودي للعام الجاري.

تقويم الدوري السعودي الطائي 2022

لكن من الواضح أن منافس النصر نادي الطائي السعودي يحتل المركز السادس عشر والأخير في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى أن عدد النقاط في سجله قد وصل. قرابة العشر سنوات فقط، ويتعرض لاحتمال قوي للهبوط من الدوري السعودي للمحترفين، خاصة إذا لم يفز بالمباراة التالية أمام النصر، حيث خاض حوالي 12 مباراة حتى الآن، لكنه خسر ثلاث مباريات، تمكن الفريق من الفوز في ثلاث مباريات أخرى، بتعادل واحد فقط في فريق واحد.

اقرأ أيضًا

وفي ختام مقالنا تعرفنا على القنوات التي تبث مباراة الطائي والنصر في دوري المحترفين السعودي 2022 والتي تشهد منافسة قوية بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعدى بالمملكة. السعودية، بحسب الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين والمقررة للعام الحالي.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى