تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيف اعمل اعلان على تيك توك – تريند الخليج

محتويات

الإعلان عن توك توك على مدى السنوات القليلة الماضية، وخاصة في العقد الأخير من هذا القرن، انتشر عدد كبير من تطبيقات التواصل والتواصل الاجتماعي، والتي لعبت دورًا بارزًا في زيادة التفاعل بين جميع أفراد المجتمع وتقريب المسافات. بين المجتمع المحلي والمجتمعات العالمية الأخرى حتى أصبح العالم بالفعل قرية صغيرة بسبب هذه المواقع التي استغلها البعض كمنصات إعلامية ومعلومات، لتصبح مشهورة وتدير الأعمال.

ما هو تيك توك

قبل أن نتحدث عن الإعلان على توك توك، كان علينا أن نتعرف على بعض المعلومات حول أشهر البرامج على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا. منصات اتصال في مقطع الفيديو، وينتشر انتشارا واسعا في الوطن العربي والخليج.

كيف تعلن على تيك توك

في يونيو 2022، وصل مستخدمو تطبيق Tik Tok إلى أكثر من 150 مليون مستخدم، مع 500 مليون مستخدم نشط يوميًا، وفي عام 2022 أصبح التطبيق من أشهر منصات الوسائط الإعلامية، وهو الأكثر أهمية في العالم، ويهتم به كثير من الناس. تعرف على الإعلان على Tik Tok وقم بذلك من Pendant (أدخل لوحة التحكم في Tik Tok، وانقر فوق علامة تبويب الحملة في الجزء العلوي من الصفحة، وانقر فوق الزر “إنشاء”، واختر هدف الحملة وهو الهدف الرئيسي لـ الإعلان، والاختيار من بين ثلاثة خيارات لحركة المرور والتحويلات وتثبيت التطبيق).

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى