تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيف تشغيل البحث الصوتي لكافة الجوالات والويندوز – تريند الخليج

محتويات

استخدام البحث الصوتي لجميع الهواتف المحمولة وويندوز في البداية، كان اختراع الأجهزة الإلكترونية التي تعمل بالكمبيوتر أحد أهم الاختراعات التي صنعها الإنسان عبر التاريخ القديم والحديث. الحسابات في أي وقت من الأوقات في ثوان.

ما هو Microsoft Windows

قبل الحديث عن استخدام البحث الصوتي لجميع الهواتف و Windows، كان علينا أن نتعرف على بعض المعلومات حول نظام Windows الذي يعد من أهم أنظمة تشغيل الرسوميات والذي تنتجه شركة Microsoft العالمية، حيث بدأ هذا النظام باعتباره واجهة المستخدم الرسومية لـ Microsoft DOS في عام 1985 كانت علامة فارقة في الاستجابة للاهتمام الكبير بواجهات المستخدم الرسومية وهيمنت على سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة في جميع أنحاء العالم، بحصة سوقية تزيد عن 90٪.

تنشيط البحث الصوتي لجميع الهواتف و Windows

يعد البحث الصوتي من أهم الخدمات الصوتية التي يقدمها محرك بحث جوجل، وهو من خدمات البحث التي تقدمها جوجل للعملاء والتي تتيح لهم تحويل الكلام إلى نصوص تتيح البحث من خلال استخدام محرك البحث الخاص به. ، ويهتم الكثير من الأشخاص ب جعل البحث الصوتي يعمل لجميع الهواتف و Windows، ويمر عبر الخطوات التالية (افتح تطبيق Google على هاتفك، الموجود في أسفل الصفحة على اليسار، انقر فوق الزر رمز علامة الجمع ثم انقر فوق الإعدادات ثم على الصوت ضمن OK Google ثم انقر فوق Voice Match ثم قم بتنشيطه بالضغط على OK Google).

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى