تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن إبراهيم عياش ويكيبيديا السيرة الذاتية – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن إبراهيم عياش ويكيبيديا السيرة الذاتية تعتبر الجمهورية اليمنية من أهم الدول العربية الآسيوية الواقعة في شبه الجزيرة العربية، والتي تضم العديد من الشخصيات والمواهب والمهارات في العديد من جوانب الحياة، ومن أهمها الاقتصادية والاجتماعية. السياسية والرياضية التي كان لها دور قيادي باسم الجمهورية. مواهب يمنية في العديد من المحافل الدولية والعربية والإقليمية، وكان الشاب إبراهيم عياش من المواهب اليمنية.

معلومات عن ابراهيم عياش – ويكيبيديا

أراد الكثير من المواطنين اليمنيين والعرب معرفة معلومات عن إبراهيم عياش. ويكيبيديا. سيرة شخصية. الاسم ثلاثي ابراهيم مصلح عياش. ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1996. يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ويحمل الجنسية الأمريكية. وهو من أصول يمنية ولا سيما من محافظة إب مخلف. العود، الذي اعتنق الإسلام، نشأ وترعرع في أمريكا، والتحق بمدرسة هامترامك العامة، وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة ولاية ميتشيغان.

معلومات عن ابراهيم عياش

يعتبر إبراهيم عياش من أهم الناشطين الاجتماعيين في أمريكا. متحدث فصيح وتقلد عدد من المناصب الإدارية أهمها منصب مدير الغرفة التجارية اليمنية في ولاية نيويورك. كان مؤيدا للتأمين. للجميع وواحد من أكثر حملة المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية بيرني ساندرز اتحادًا، وعلى رأس ذلك إبراهيم عياش أحد أهم الناشطين الاجتماعيين في أمريكا. وترشح لعضوية مجلس النواب الأمريكي في ولاية ميتشجن، وفاز بعضوية الكونجرس من الحزب الديمقراطي وحصل على أعلى الأصوات، حيث بلغت نسبة التصويت 31.5٪ بفارق ساحق عن أقرب منافسيه.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى