تليجرام تريند الخليج
منوعات

الايمان والحياء متلازمان وقد اصابت المراة السوداء حظا كبيرا منهما استنتج من الحديث ما يدل على قوة ايمانها

يسير الإيمان والتواضع جنبًا إلى جنب، وقد عانت المرأة السوداء كثيرًا من كليهما. وختم من الحديث براهين على قوة إيمانه. لا يمكن التفريق بين الحياء والإيمان لأنهما يكملان بعضهما البعض ويسيران يدا بيد. لا حياء أو إيمان بالله القدير. يدعو الإيمان إلى مثل هذه الأخلاق الحميدة التي يفخر بها الشاب بسبب وجوده، ولا يمكن للإنسان أن يكون له كيان في المجتمع دون حياء أو بدون أخلاق فاعلة ليؤدب نفسه ويحميه من كل الأخطار وكل المخاوف.

الإيمان والحياء يسيران يدا بيد، والمرأة السوداء عانت كثيرا من كليهما، واستنتج من الحديث دليل قوة إيمانها.

Les femmes doivent adhérer au voile et à la modestie jusqu’à ce que Dieu Tout-Puissant soit satisfait de nous et soit parmi les justes qui méritent une vie décente et heureuse, et dans l’Au-delà se trouvent des jardins sous lesquels coulent الأنهار. من يأمر الناس بعبادة ربهم، والصلاة إليه، وتوحيده والتفكير في وجوده، لهذا خلق الله القدير الجنة والنار لتكون سببًا لبعد الناس عن طريق الشيطان، وقربهم بطريق الإيمان. الله.

والرد على قوة إيمانها بقدر الله وقدره عليها عندما اختارت أن تصبر على قدر الله وتكون من المرضى، وما يدل على عظمة حياءها أنها طلبت من الرسول الصلاة والسلام. صلى الله عليه وسلم الدعاء حتى لا تكشف عن نفسها.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى