تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن زوج الاعلامية ريما مكتبي – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن زوج الصحافية ريما مكتبي، هناك العديد من الشخصيات التي تتمتع بسمعة سيئة في العالم العربي والخليجي، سواء كانوا فنانين وممثلين ولاعبي كرة قدم، في أكثر من بعض الشخصيات الممثلة في مجال الموضة ومستحضرات التجميل والأزياء. وفي مجال الإعلام هم من أشهر الشخصيات في الوطن العربي والخليج. الصحفية الكبيرة ريما مكتبي هي إحدى الصحفيات الرائدات في الشرق الأوسط

ريما مكتبي ويكيبيديا

ولدت ريما متكبي في 4 يوليو 1977. بدأت حياتها المهنية الإعلامية كمقدمة برامج تلفزيونية من خلال Future TV في لبنان. وهو إعلامي لبناني قتل والده في الحرب الأهلية اللبنانية في بيروت. تركت تخصص الهندسة ودخلت الجامعة اللبنانية الأمريكية لدراسة الصحافة وحصلت على درجة الماجستير في العلاقات الدولية.

معلومات عن زوج ريما مكتبي

انتقلت إلى قناة العربية، قسم الأخبار في عام 2005 م، ثم قناة سي إن إن في عام 2022 م، وعادت إلى قناة العربية مرة أخرى في عام 2022 م. تزوجت الصحفية الكبيرة ريما مكتبي من الصحفي السعودي عبد الرحمن الراشد، وهو مدير قناة العربية وصاحب شركة Ur TV Media Production.

اختير زوج ريما مكتبي، عبد الرحمن الراشد، من أقوى الشخصيات العربية في عامي 2007 و 2008، والأكثر نفوذاً وتأثيراً في الإعلام عام 2006.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى