تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن هدى قطان ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن هدى قطان وبحسب ويكيبيديا، تمتلك الجمهورية العراقية مواهب عديدة ومهارات علمية وثقافية وفنية وتمثيلية في كافة مناحي الحياة، والتي لعبت دورًا رائدًا في ما سبق ورفع اسم بلاد العراق في صدارة العالم العربي والإقليمي والمنتديات الدولية، وخبيرة التجميل العراقية هدى قطان هي إحدى تلك المهارات التي اشتهرت بها في الوطن العربي والخليج بصفتها خبيرة تجميل.

معلومات عن السيرة الذاتية لهدى قطان

استنتج الكثير من المواطنين العراقيين وبعض المواطنين العرب أن هدى قطان هي ويكيبيديا، خبيرة تجميل وتعمل في مجال اليوتيوب. هي عراقية الأصل وتحمل الجنسية الأمريكية. أنشأت شركتها الكبيرة (شركة Huda Beauty Cosmetics Company)، ولدت هدى في الولايات المتحدة في مدينة أوكلاهوما، 2 أكتوبر 1983، وهي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثين عامًا، وهي واحدة من أربعة أشقاء، يُدعى والدها إبراهيم، وأبوها اسم الأم سوس، وكلاهما عراقي.

معلومات عن هدى قطان

بعد الحديث عن هوية هدى قطان وويكيبيديا، اضطررنا إلى إلقاء بعض المعلومات عن العراقية الأمريكية هدى قطان، التي انتقلت إلى المنطقة العربية وتحديداً الإمارات العربية المتحدة في عام 2006، بعد تسمية والدها. أول مدرس في أمريكا جامعة إمارة الشارقة، وبعد عدة سنوات انتقلت إلى لوس أنجلوس ودرست فن المكياج هناك، في عام 2013 افتتحت أول شركة مستحضرات تجميل لها، وتم إطلاق أول منتج لها، وهو عبارة عن مجموعة من منتجات الرموش الصناعية التي تحولتها هدى قطبان إلى إسلام ومتزوج من كريستوفر جونكالو. وفقًا لتقرير عام 2016، ثروته تبلغ ملياري دولار. .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى