تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن جعفر القاسمي ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن جعفر القاسمي، حسب ويكيبيديا، تعتبر الجمهورية التونسية من أهم الدول العربية والأفريقية الواقعة في شمال القارة، وهي من أهم دول المغرب العربي، حيث تعتبر تونس من أهم دول المغرب العربي. الدول العربية. بلد يصدر لنا العديد من المواهب والمهارات في جميع المجالات، وأهمها الغناء والمسرح والكوميديا ​​والرياضة والاقتصاد والفن، حيث يتفوق أبناء تونس في المحافل العربية والإقليمية والدولية، الذين عملوا على ترقيتهم. اسم تونس عاليا.

معلومات عن سيرة جعفر القاسمي

كثير من شعوب المغرب العربي والخليج مهتمون بمعرفة معلومات عن جعفر القاسمي على ويكيبيديا. هو ممثل. من مواليد الجمهورية التونسية في 12/4/1974 ويبلغ من العمر ستة وأربعين سنة. اعتنق الإسلام ومتزوج نبيلة. لها ابنة اسمها فاطمة الزهراء وولد اسمها. عمل آدم كإعلامي وممثل وشارك في العديد من البرامج الكوميدية المستهدفة بالإضافة إلى مشاركته الواسعة والهام في مجال الفن والمسرح والمسلسلات.

أبرز أعمال جعفر القاسمي

اكتسب جعفر القاسمي شعبية كبيرة في الوطن العربي والخليج بسبب أعماله العديدة الناجحة وحضوره المتميز في مجال تقديم البرامج. ومن أهمها الريحانة، والصاعد الهابط، والدوامة، والإخوان، وزمان، بالإضافة إلى أعماله في مجال السينما، ومن أهمها الأوديسة، ودار الناس، وسبعة حبيب بورقية. شارع.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى