تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن سلمى رشيد ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن سلمى رشيد تعتبر سلمى رشيد على ويكيبيديا من أبرز الفنانين في الوطن العربي والمغرب. ولدت في الدار البيضاء بالمغرب عام 1994 وتبلغ من العمر ستة وعشرين عامًا. كانت طالبة في جامعة الرباط تدرس الاقتصاد، لكن الموهبة الغنائية التي دفعتها جعلتها تغير وجهها. يذاع الموسم الثاني على ام بي سي 1.

معلومات عن سلمى راشد

بعد الحديث عن معلومات عن سلمى رشيد وويكيبيديا، كان علينا أن نلقي ببعض المعلومات عن الفنانة المغربية المبدعة، الجماهيرية العظمى، سلمى رشيد، حيث ظهرت موهبة الغناء والصوت الجميل عليها منذ أن تميل أظافرها الأولى. لتصميم وتشكيل دمىها وحبها للغناء كما اشتهرت بين عائلتها وأصدقائها ومعلمي المدرسة بحبها للغناء وصوتها الجميل، وقد ورثت عن والدها توفي في شبابه وهو يعمل في غناء. مجموعة.

ألقاب وأعمال سمالي رشيد

بعد أن دخلت سلمى راشد برنامج Arab Idol في موسمه الثاني ووصلت إلى مرحلة متقدمة وحققت شعبية كبيرة في الوطن العربي والخليجي، حيث خرجت من المنافسة في المراحل النهائية، لكنها نالت إعجاب الملايين ودخلت في البطولة. قلوب الكثيرين التي نالت لها ألقاب عديدة من أهمها تعيين سفيرة النوايا الحسنة للأطفال سفيرة المستشفى للأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية، وبعد ذلك قامت بالعديد من الأعمال الغنائية كان أشهرها الأغنية. هطل المطر والأغنية سمع نبضك.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى