تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات عن بدر الملا ويكيبيديا – تريند الخليج

محتويات

معلومات عن بدر الملا على ويكيبيديا، تعتبر دولة الكويت من أهم الدول العربية والإسلامية في شبه الجزيرة العربية، وتقع في القارة الآسيوية، وهي من الدول العربية الغنية بالنفط وموارد الغاز، والتي يجعلها واحدة من أكثر الدول تطوراً وتطوراً والتي تستخدم أحدث التقنيات والأساليب والأدوات في جميع قطاعاتها. ومنشآتها الحكومية وغير الحكومية بين الدول العربية والخليجية.

معلومات عن بدر حامد السيرة الذاتية

يهتم الكثير من الكويتيين بمعرفة معلومات عن بدر الملا على ويكيبيديا. اسمه الكامل بدر حامد يوسف رشد الملا. ولد في دولة الكويت بالعاصمة الكويت عام 1971 ويبلغ من العمر 49 عاما. حاصل على دكتوراه في القانون المدني وعضو مجلس الأمة الكويتي. حاصل على درجة الماجستير في القانون الدولي الإجمالي عام 2005، ودرجة البكالوريوس في القانون عام 200، ودرجة البكالوريوس في علوم الشرطة عام 1996 م.

عن بدر حامد الملا

يعتبر بدر حمد من أهم المحامين أمام المحكمة الدستورية ومحكمة التمييز وأستاذ القانون المدني المساعد بأكاديمية سعد العبد الله. وهو أحد أعضاء هيئة التدريس الموفدين في جامعة الكويت. كان محاضرًا سابقًا. بمركز التدريب التخصصي بالإدارة العامة للتحقيقات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وعضو المكتب الفني للإدارة العامة للمباحث برتبة رئيس مباحث (أ) سابقاً.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى