تليجرام تريند الخليج
منوعات

منذ متى يعلق عصام الشوالي – تريند الخليج

محتويات

منذ أن علق عصام الشوالي، تعتبر مهنة الإيقاف من الموضوعات المهمة التي يتابعها الكثير من المشجعين في جميع أنحاء الوطن العربي، وهناك بطولات كبرى تقام في الوطن العربي، ويؤخذ في الاعتبار مختلف المسابقات، وهناك معلقون مدعوون لإعطاء وصف مفصل لجميع المباريات في مختلف المسابقات ومباريات الدوري المختلفة، واللغة العربية القائمة حاليا في قطر، علق عليها العديد من المعلقين من مختلف دول العالم والوطن العربي، و يبيعون جمال الوصف لهم جميعًا أخيرًا. كما أن تونس ومصر والعديد من الدول العربية لديها مؤهلات عالية ومواهب مختلفة في مجال التعليق. سنتحدث عن أحدهم المعلق الشهير عصام الشوالي.

معلومات عن عصام الشوالي

المعلق التونسي الذي شارك في جميع مباريات البطولات العربية والآسيوية التي أقيمت في جميع دول الوطن العربي، هذه منى مواليد تونس عام 1970. يبلغ من العمر 51 عاما وله العديد من الكلمات التي تصف العرب والعرب. نجوم كرة القدم العالمية في العديد من المباريات والمسابقات التي تابعها المئات من الأبناء. كما تعتنق الشعوب العربية الدين الإسلامي وتتحدث اللغة العربية وتتنقل بين دول الخليج العربي للتعليق على العديد من المباريات والبطولات التي تعتبر مهمة في الساحة الرياضية في كل مرة.

متى بدأ الشوالي بالتعليق

وظهر صوت الشوالي في تعليقات جميع البطولات والمباريات عام 2005 عندما ظهر في إحدى البطولات العربية وعلق على العديد من مباريات الدوري التونسي وسمعة العديد من المشجعين ونال إعجابهم. جائزة أحسن معلق لسنوات عديدة، ويعتبر الشوالي من الشخصيات ذات الخبرات المختلفة في وصف المباريات التنافسية.

كم عمر عصام الشوالي

ولد في 25 سبتمبر 1970، عن عمر يناهز 51 عامًا، وله العديد من الأعمال التي تابعها عشاق كرة القدم في تونس والعديد من الدول العربية. كما ظهر الشوالي في الدوريات العربية والآسيوية التي علق عليها وكذلك البطولات العالمية مثل البطولات الإسبانية والبرتغالية والألمانية.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى