تليجرام تريند الخليج
منوعات

متى ينتهي عقد مبابي مع باريس – تريند الخليج

محتويات

عندما ينتهي عقد مبابي مع باريس، يتم توقيع عقود احترافية مختلفة مرارًا وتكرارًا مع نجوم كرة القدم حول العالم في سنوات مختلفة ولعدة مواسم، ويمدد لاعبو العالم في إنجلترا وفرنسا وإسبانيا والبرتغال عقودهم الاحترافية في أي وقت و بين أبرز اللاعبين الذين تعاقدوا بأموال كبيرة، اللاعب الفرنسي مبابي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليو ميسي، واللاعب المصري محمد صلاح.

معلومات عن مبام

لاعب فرنسي اسمه كيليان مبابي، ولد في 20 ديسمبر 1998، عن عمر يناهز 22 عامًا، ولعب بين العديد من الأندية الكبرى في العالم، ولعب العديد من الأهداف الحاسمة في مسيرته الكروية على مدار سنوات مختلفة ومتنوعة، ومبابي هو أحد اللاعبين متعددي المهارات، يتميز بنيرانه الصاروخية على المرمى المقابل، وهو بارع في تسجيل الضربات الترجيحية التي تحسب في مباريات النادي الفرنسي وكذلك المنتخب الوطني.

دين مبابي

يعتبر أصغر لاعب يسجل الأهداف في مسابقة كأس العالم التي تقام بين المنتخبات الوطنية. ويعتبر من أبرز لاعبي الجيل الحالي لنادي باريس والمنتخب الفرنسي. يتحدث العديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك الفرنسية والإنجليزية، ويميل إلى الدين المسيحي. شارك في جميع الأوقات، أصيب بفيروس كورونا منذ فترة وشفي ويمارس حياته الرياضية بشكل منتظم يوميا مع نادي باريس حتى انتهاء عقده الاحترافي الذي ينتهي بنهاية الفترة الحالية. الموسم.

عقد مبابي مع باريس

ويبقى متعاقدًا مع نادي باريس الفرنسي قرابة سبعة عشر يومًا وينتظر حتى نهاية العقد للجلوس مع الإدارة وتحديد مصيره من حيث التجديد أو الانتقال إلى نادٍ آخر يرغب في الانضمام إليه أو إقراض الأندية التي يرغب في الانضمام إليها. يريد. من خلال اللعب.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى